مهرة الخيال
مهرة الخيال
تقولين حاول مرتين وماقدر معناه عنده ضعف انتي خليك قريبه منه وقولي له هذا موعيب وفيه علاج وانا مستحيل اعيش بدونك وساعديه يتعالج
مهرة الخيال
مهرة الخيال
وبعدين حبيبتي معليش اسفه بس يمكن المشكله فيك انتي ولاتزعلين مني ليه نخلي كل المشكله منه يمكن فيك شي مكرهه فيك او انه ينام معك يمكن ريحه او اي شي انتي تأكدي من كل شي فيك وبعدين شكي فيه واسفه ماقصدي ازعلك او شي بس يمكن اذكرك بشي انتي غافله عنه ومو معنى الريحه انك مثلاً ماتتعطرين لا يمكن من فمك او اباطك او المنطقه الحساسه وانا اسفه
ام ولودي وعنوده
الله يعييييييييييينك حبيبتي
ام عبير ووفاء
ام عبير ووفاء
. . عادي قلبي هي وحده من أثنين .. ياأنه عنده ضعف .. تكلمي معاه قوليله أنا مهما كان أنسانه كلي أحساااس أذا أنت زوجي ماحسيت فيني وش الفايده وجودي معاك ...؟؟؟ خذيه ورحي أشتري أشياء وحركات خليه هو يتحمس ويطلب . . أما أذا كان عذره التلفزيون و ماعنده مشاكل ولا ضعف خلااااص خذي قشك ونامي عنده .. ولا بعد نكدي عليه أحشري نفسك معاه بنفس الكنبه وأذا قاااال شي .. قوووولي مابي أنام ألا معاك .. وشي ثاني ..... أذا فيه عندك تلفزيووون ثاني أشبكيه بالغرفه ورتبيها وغيري جو الغرفه من شموع وفواحاه وأحشريييييييه حشر يعني عشان مايكووون عنده عذر خلاص ينام بغرفته وعنده تلفزيووونه .. وكذا بأذن الله تنحل المشكله .. وغرفة النوووم دايم غيري المفارش وشيلي الأبجورات وحطي شموع يعني أنتي وذوووقك .. وبأذن الله كل شي يتغير .. وأذا بغيتي شي أنا حاضره لأني مريت بنفس حاااااااالتك والحمدلله كل شي تعدل ..
. . عادي قلبي هي وحده من أثنين .. ياأنه عنده ضعف .. تكلمي معاه قوليله أنا مهما كان أنسانه...
واذا مانفع ممكن يكون فيه مشكلة اكبر احد مسوي عمل او شي ترى الواحد مايدري
لكن شوفي من تثقين بامانته وصدقه واستشيريه وحلو الموضوع بسرية تامة
نور النفس
نور النفس
أنا كمان حاسة إن عنده ضعف وهو متأكد إن المشكلة عنده ومعترف((شيء كويس)) بس ترى ساكت وهذي طبيعة الرجال يسكتون بعدين يطلعون لك بحل أو يبيك أنتِ تحلينها بأي قرار

غيركذا لو أنتِ إلي تقولين على نفسك غبية عندك المشكلة والله من أول شهر يصارحك ويقولك...ترى الرجال عند مشاكلهم الخاصة كتومين حتى الثرثارين ماااااااااااااااا يحكون أبد غير الأنثى

و أنتِ هدي أعصابك شوي عشان تعرفي تتحكمي في الموضوع...الله يوفقك:27: