نهر العسل
نهر العسل
/انا اقولك زي البنات طولي بالك شوي وروحي عنده والبسي ولا تخلي على قلبك شي وجربي شهر وان مانفع بيت اهلك اولئ
بس الاهم لاقربتي منه حسسيه انك تبغي حنانه هو والقرب منه مو العلاقه الخاصه
والله يئلف بينكم
سحايب طيبة
سحايب طيبة
ليش ماترضيت تنامين عنده حبيبتي اسمحيلي انتي غلطانه مدام انه طلبك تنامين عنده فاكيد راغب فيكِ نامي الين يتعود عليكِ وانتي بشطارتك تخلينه ينام بالغرفه البسي واتعطري الصقي فيه طول الوقت اخرجي معاه كم يوم غيري جو واتفاهمي معاه بهدوء اذا كان عنده ضعف يتعالج وخلي الموضوع بينك وبينه وعليكِ بالدعاء وقيام الليل والاستغفار والصدقهموتعصبين وتزيدين الطين بله يرجع يخاف من الفشل الله يهدي سركم ويشفيه زوجك
ليش ماترضيت تنامين عنده حبيبتي اسمحيلي انتي غلطانه مدام انه طلبك تنامين عنده فاكيد راغب فيكِ...
وحيده بقلب زوجها
انا لله وانا اليه ر اجعون حرام عليكم يابنات كل وحده تقول من عندها وشككتو الحرمه في زوجها

الله مستعان طمنينا عليك يااختي
DanaMam
DanaMam
الله يكون في عونك
coffee99
coffee99
أولا اشكركم على تفاعلاكم معي
ثانيا
بالنسبه لردود فيه ماهو بلسم لقلبي وفيه مايزيد همي هم آخر
اما التي تتهم زوجي بالشذوذ فهذا أمر مستحيل لان الشاذ واضح من هيئته
وهو ابعد مايكون عن زوجي_وزوجي حاول معي لكن ان كنت شاده شوي وكنت اصارخ فتركني وكذلك في المره الثانيه.
اما التى تشك في نظافتي انا قبل لاانام اخذ دوش واهتم بنظافتي الشخصيه حتى هو نفسه دايما يقول لي انا محظوظ فيك:icon33:وما اتوقع انو زوجي عنده ضعف انا احسه يخاف من الفشل مره ثالثه فترك الامور كذا انا الحين ابغاكم تعطوني طريقه استرد ثقته بنفسه واخليه يرجع يحاول مره ثالثه والنوم مالي الى اجيب تلفزيون في غرفة النوم اما اني اتنازل وانام معه بالصاله فهذا احسه ينتقص من قدري ويحط من كرامتي انتم وش رايكم؟انا صح او غلط_بليز ريحوني ومشكورين