غروب شمسك
غروب شمسك
يؤ

الموضوع مغلق

حاولي تراسلي المشرفة بنت الكويت


وإن شاء الله خير
الشيف سارة
الشيف سارة
كتبت لكم النظام في جدول بحاول احطه
وحده من البشر
وحده من البشر
هلا يا غالية لازم تسجلين هنا .. على هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1550466
هلا يا غالية لازم تسجلين هنا .. على...
صباح النور بنات


بنات انا متضايقه بقوه :06:

مدري ليش حاسه بتعب بجسمي

يمكن عشان اليوم كنت متنرفزه بقوووووه

استغفر الله واتوب اليه

وبجد حاسه بالجوع وبنفس الوقت لأني كنت من قبل المسابقه

جالسه احاول اخفف والان وزني مانزل حتى مقاساتي مانزلت استغفر الله ياربي

مدري وش اسوي بنفسي

مع اني احاول اسوي ايروبك احيانا بس مشكلتي

الجلسه مره عرضت الجوانب وصاير محيط الارداف عريض عندي

ودي ابكي والله :06:
رماد 1980
رماد 1980
وانا معااااااااااااااكم
بس ريجيمي ببدا فيه كل اثنين اذا ممكن لان احب الويكند فررري
وتراني لهاللحظه ماقررت شنو اتبع لان عللي وااااااجد
فقر دم وخمول غده
وبارجع لكم بكره باطلع ارتب اموووووووري اقصد ريجيمي
سي يووووووووووو
سويرة المزيونة
هلا دلع على كبر ايه احنا هنا نستعد ونقرر اي نظام بنتبع وشكلي قررت والله يعين اختي رها على طول لقيت الورقه بوجهي كأن ربي يقول لي مالك عذر يالله بكتب لك النظام لكن مع مراعاة ان كل الفطور والغداء والعشا لليوم الاول خاص لليوم الاول مو تفطرين فطور اليوم الاول وتتغدين فطور اليوم الثالث وتختارين لك عشا حق اليوم الخامس مثلا لاااااااا لأن كل يوم محسوبة سعراته وموزعه اوكي؟ والممنوعات كالتالي: الحلويات - السكريات - الفواكة المعلبة - النشويات - الشيكولاته - المشروبات الغازية - الايس كريم - المكسرات طبعا بحاول اكتب لك الحين النظام بالاكسل ارتب شرايك؟ وبعد ماتشوفيه قولي لي اذا تطبقينه معي او لا ؟
هلا دلع على كبر ايه احنا هنا نستعد ونقرر اي نظام بنتبع وشكلي قررت والله يعين اختي رها على طول...
السلام عليكم وتحياتي للجميع

وإن شاء الله كل أعضاء الفريق يوصلون لوزن ال60 :f226:

راح يكون إنجاز عظيم ورائع :7_2_103v:

أمنياتي للجميع بالتوفيق




198167

198168