غروب شمسك :
هلا يا غالية لازم تسجلين هنا .. على هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1550466هلا يا غالية لازم تسجلين هنا .. على...
صباح النور بنات
بنات انا متضايقه بقوه :06:
مدري ليش حاسه بتعب بجسمي
يمكن عشان اليوم كنت متنرفزه بقوووووه
استغفر الله واتوب اليه
وبجد حاسه بالجوع وبنفس الوقت لأني كنت من قبل المسابقه
جالسه احاول اخفف والان وزني مانزل حتى مقاساتي مانزلت استغفر الله ياربي
مدري وش اسوي بنفسي
مع اني احاول اسوي ايروبك احيانا بس مشكلتي
الجلسه مره عرضت الجوانب وصاير محيط الارداف عريض عندي
ودي ابكي والله :06:
بنات انا متضايقه بقوه :06:
مدري ليش حاسه بتعب بجسمي
يمكن عشان اليوم كنت متنرفزه بقوووووه
استغفر الله واتوب اليه
وبجد حاسه بالجوع وبنفس الوقت لأني كنت من قبل المسابقه
جالسه احاول اخفف والان وزني مانزل حتى مقاساتي مانزلت استغفر الله ياربي
مدري وش اسوي بنفسي
مع اني احاول اسوي ايروبك احيانا بس مشكلتي
الجلسه مره عرضت الجوانب وصاير محيط الارداف عريض عندي
ودي ابكي والله :06:
وانا معااااااااااااااكم
بس ريجيمي ببدا فيه كل اثنين اذا ممكن لان احب الويكند فررري
وتراني لهاللحظه ماقررت شنو اتبع لان عللي وااااااجد
فقر دم وخمول غده
وبارجع لكم بكره باطلع ارتب اموووووووري اقصد ريجيمي
سي يووووووووووو
بس ريجيمي ببدا فيه كل اثنين اذا ممكن لان احب الويكند فررري
وتراني لهاللحظه ماقررت شنو اتبع لان عللي وااااااجد
فقر دم وخمول غده
وبارجع لكم بكره باطلع ارتب اموووووووري اقصد ريجيمي
سي يووووووووووو
الشيف سارة :
هلا دلع على كبر ايه احنا هنا نستعد ونقرر اي نظام بنتبع وشكلي قررت والله يعين اختي رها على طول لقيت الورقه بوجهي كأن ربي يقول لي مالك عذر يالله بكتب لك النظام لكن مع مراعاة ان كل الفطور والغداء والعشا لليوم الاول خاص لليوم الاول مو تفطرين فطور اليوم الاول وتتغدين فطور اليوم الثالث وتختارين لك عشا حق اليوم الخامس مثلا لاااااااا لأن كل يوم محسوبة سعراته وموزعه اوكي؟ والممنوعات كالتالي: الحلويات - السكريات - الفواكة المعلبة - النشويات - الشيكولاته - المشروبات الغازية - الايس كريم - المكسرات طبعا بحاول اكتب لك الحين النظام بالاكسل ارتب شرايك؟ وبعد ماتشوفيه قولي لي اذا تطبقينه معي او لا ؟هلا دلع على كبر ايه احنا هنا نستعد ونقرر اي نظام بنتبع وشكلي قررت والله يعين اختي رها على طول...
السلام عليكم وتحياتي للجميع
وإن شاء الله كل أعضاء الفريق يوصلون لوزن ال60 :f226:
راح يكون إنجاز عظيم ورائع :7_2_103v:
أمنياتي للجميع بالتوفيق
198167
198168
وإن شاء الله كل أعضاء الفريق يوصلون لوزن ال60 :f226:
راح يكون إنجاز عظيم ورائع :7_2_103v:
أمنياتي للجميع بالتوفيق
198167
198168
الصفحة الأخيرة
الموضوع مغلق
حاولي تراسلي المشرفة بنت الكويت
وإن شاء الله خير