أم كنا
أم كنا
والله فريق الأخضركله حماس ياليتني أقدر أسجل معاكم يابنات
وادخل معاكم البيت الجديد الأكثر من رائع
لمن فكرت إني أسجل ماكان عندي ميزان ولمن اشتريتو لقيت باب البيت مقفل خخخخخخخخ
بس ***** الله راح أحاول أدق الباب مرة ثانية إذا تحسنت حالتي لأنو من يوم مافكرت أسوي رجيم حيت بحماس وقمت من اليوم الثاني
اشتغلت شغل جامد في البيت و تعبت كثير لدرجت إني قعدت مرمية على الفراش لي الان أسبوع وطلع عندي فك في الظهر من تحت
ومن الخصر دعواتكم ياحبيباتي وخاصة للي تقوم الليل أتمنى إنها تشملني في الدعاء
والله يحفظكم من كل سووووووووووووووء:44::icon33::29:دائما لمن أتحمس يصيرلي شي الله المستعان
وحده من البشر
وحده من البشر
السلام عليكم وتحياتي للجميع وإن شاء الله كل أعضاء الفريق يوصلون لوزن ال60 :f226: راح يكون إنجاز عظيم ورائع :7_2_103v: أمنياتي للجميع بالتوفيق 198167 198168
السلام عليكم وتحياتي للجميع وإن شاء الله كل أعضاء الفريق يوصلون لوزن ال60 :f226: راح يكون...
ودي ابكي بنات:icon33:
وحده من البشر
وحده من البشر
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وحده من البشر
وحده من البشر
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
وحده من البشر
وحده من البشر
اللهم يامفرج الكروب فرج علي كربتي واشرح لي صدري وأذهب همي وغمي .. اللهم اكفني بما شئت من شر عبادك السيئين وأسألك ياالله ان تدير الدائره عليهم انت ولي ذلك والقادر على كل شئ