اييه صح بعد نسيت << الله يعينكم على اسئلتي الظاهر ما بتخلص ههههههه
وشلون احط شعارنا بالتوقيع وشريط الوزن حاااااااولت ولا ضبط اففففففف رفع ضغطي ..
ااااااااسفه عالازعاااج على هالصباح هههههههه
بسم الله
توكلنا على الله
بنات
اليكم ادعيه تجعل المطلوب في الدعاء احرى للاستجابة باذن الله
ادعوها بنيه الرشاقه وماراح ربي يخيبكم ياحلوات
(1-الهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك و أنت أنت .الهي ان لم أسألك فتعطني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني ,وإن لم أدعك فتستجب لي فمن ذا الذي أسأله فيستجيب لي ,وإن لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع اليه فيرحمني.الهي و كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلي يا ربي و سلم على سيدنا محمد وعلى آله و نجني مما أنا فيه من كرب بفرج منك عاجل غير آجل و برحمتك يا أرحم الراحمين( ******,*
"2-يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي و سعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني ، ثلاث مرات "
*,*,*,*,*
3-تصلي الوتر وبعدها تجلسين جلسة وحده من غير مقاطعة وترددين الف مره الدعاء((( ماشاء الله كان ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل))) وبعد الانتهاء من هذا الدعاء ترددين سبع مرات هذا الدعاء((اللهم اني اسألك( يالطيف)3مرات يامن وسع لطفه اهل السموات واهل الارضيين اسألك ان تلطف بي من خفي (لطفك الخفي)3مرات الذي اذا لطفت به لاحد من خلقك كفاه فإنك قلت الحق والله لطيف بعباده ويرزق من يشاء وهو القوي العزيز((( اتمنى انكم تجربونه وراح تستفيدون بإذن الله
*,*,*,**,
4- أستغفر الله العظيم الذي لاله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه,اللهم ياجامع الشتات ويامخرج النبات ويامحيي العضام الرفات ويامجيب الدعوات وياقاضي الحاجات ويامفرج الكربات وياسامع الاصوات من فوق سبع سموات ويافاتح خزائن الكرامات
ويامالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأنوره السموات ويامن أحاط بكل شي علما واحصى كل شي عدداً وياعالماً بما مضى وماهو آت .اسألك اللهم بقدرتك على كل شي وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يآ الاه كل شي واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شي يارب العالمين ياعظيم يرجى لكل عظيم ياعليما انتا بحالنا عليم اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك
اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي ومانزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجه) وصلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثير
لا تنسونا من الدعاء
يقرأ الدعاء ثلاث مرات
توكلنا على الله
بنات
اليكم ادعيه تجعل المطلوب في الدعاء احرى للاستجابة باذن الله
ادعوها بنيه الرشاقه وماراح ربي يخيبكم ياحلوات
(1-الهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك و أنت أنت .الهي ان لم أسألك فتعطني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني ,وإن لم أدعك فتستجب لي فمن ذا الذي أسأله فيستجيب لي ,وإن لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع اليه فيرحمني.الهي و كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلي يا ربي و سلم على سيدنا محمد وعلى آله و نجني مما أنا فيه من كرب بفرج منك عاجل غير آجل و برحمتك يا أرحم الراحمين( ******,*
"2-يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي و سعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني ، ثلاث مرات "
*,*,*,*,*
3-تصلي الوتر وبعدها تجلسين جلسة وحده من غير مقاطعة وترددين الف مره الدعاء((( ماشاء الله كان ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل))) وبعد الانتهاء من هذا الدعاء ترددين سبع مرات هذا الدعاء((اللهم اني اسألك( يالطيف)3مرات يامن وسع لطفه اهل السموات واهل الارضيين اسألك ان تلطف بي من خفي (لطفك الخفي)3مرات الذي اذا لطفت به لاحد من خلقك كفاه فإنك قلت الحق والله لطيف بعباده ويرزق من يشاء وهو القوي العزيز((( اتمنى انكم تجربونه وراح تستفيدون بإذن الله
*,*,*,**,
4- أستغفر الله العظيم الذي لاله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه,اللهم ياجامع الشتات ويامخرج النبات ويامحيي العضام الرفات ويامجيب الدعوات وياقاضي الحاجات ويامفرج الكربات وياسامع الاصوات من فوق سبع سموات ويافاتح خزائن الكرامات
ويامالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأنوره السموات ويامن أحاط بكل شي علما واحصى كل شي عدداً وياعالماً بما مضى وماهو آت .اسألك اللهم بقدرتك على كل شي وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يآ الاه كل شي واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شي يارب العالمين ياعظيم يرجى لكل عظيم ياعليما انتا بحالنا عليم اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك
اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي ومانزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجه) وصلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثير
لا تنسونا من الدعاء
يقرأ الدعاء ثلاث مرات
السلام عليكم
ماشاء الله عليكم الله يقوينا ويزيد من حمسنا يارب
وحده من البشر لا تحطي في بالك انه رجيم اللزامي عليك لان بكذا بتحسي بتانيب الضمير وكانك معاقبه
خذي الرجيم بسعه خاطر ودائما حمسي نفسك بالحديث معها انو الى متى وانتي تاكلي والي اكله ايش اخذت منه غير الدهون والسمنه وشماتت الناس < =(
وربي يوفقك ويقوي ارداتك يارب وكل البنات يارب
موعه هلا فيك ان شاء الله البنات يجاوبوا ع اسئلتك لاني مستعجله حيل هههههه
انا بكره راح ابدء الرجيم مع انو ويكند بس مارح اطلع من البيت والله يقوي ارادتي
راح اعتمد رجيم شربة حرق الدهون
موفقاااااااااات
ماشاء الله عليكم الله يقوينا ويزيد من حمسنا يارب
وحده من البشر لا تحطي في بالك انه رجيم اللزامي عليك لان بكذا بتحسي بتانيب الضمير وكانك معاقبه
خذي الرجيم بسعه خاطر ودائما حمسي نفسك بالحديث معها انو الى متى وانتي تاكلي والي اكله ايش اخذت منه غير الدهون والسمنه وشماتت الناس < =(
وربي يوفقك ويقوي ارداتك يارب وكل البنات يارب
موعه هلا فيك ان شاء الله البنات يجاوبوا ع اسئلتك لاني مستعجله حيل هههههه
انا بكره راح ابدء الرجيم مع انو ويكند بس مارح اطلع من البيت والله يقوي ارادتي
راح اعتمد رجيم شربة حرق الدهون
موفقاااااااااات
الصفحة الأخيرة
دوووووووم يالاخضر ...برااااااااااافوووو...كيفكم حباااااايبي واللله انا متحمسسسسسسسسه بقووووة
يااارب نوصل لهدفنا وتنزل اوزاننا من غير شر يااارب ...
اللهم اعناااا على الوصول الى الوزن المثالي ...
بناات عندي سؤالين :
الاول وين اسماء المشتركات والا باقي ما حطوها ؟؟؟
والثاني اللي حضرتها وزنها زايد زيي:)<< فرحانه وانا ووجهي وشلون احدث بياناتي ووين ؟؟؟
لاني سجلت بالمسابقة ووزني 73 والحين 75 ونص <<زايده 2ونص وش رايكم <<انتظر كف منييييه والا منييييه
وووووووووووبس ثااااانكيوووووووووو..