alkansaaa
alkansaaa
بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟
الشاملةنت
الشاملةنت
بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟
بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟
هلا دلوعه
شوفي رابط الشربه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=935854

اخوي السنه الي راحت طبقه وماكان يلتزم فيه مزبوط بس الشربه لازم يوميا
لمدة شهرين نزل 25 ما شاء الله تبارك الله عليه الله يحفظه ويوفقه في اختباراته يارب :32:

بتوفيق ياقمر
&الواثقة من نفسها&
صباح الخير يارشيقات المستقبل
يالله شدو حيلكم وخلونا ننتقل لستينات
الله يسهل
*immortality*
*immortality*
بسم الله نبدا ..
انا لي الحين تقريبا اسبوعين اسوي رجيم ..تخفيف+رجيم نقاط +مشي

كنت 79.9 و الحين 75.6
هدفي الاول 69 و الثاني 65 ..و ان شاء الله اوصل الهدف و ما انهار :35:
ماكله هوا
ماكله هوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله عليكم حماس .. الله يزيدكم حماس ونحف




بما اني خضراوية مثكلم يمكن تحنون علي (مشاركة في مسابقة ثانية )

ابي شيء يكسر وزني

له اسبوعين لا حراك:06:وانا ذابحة نفسي بالتخفيف والرياضة


اللي عندها حل بشيء مجرب تفيدني جزاها الله خير