alkansaaa
•
بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟
alkansaaa :
بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟بنات وين نسجل أوزاننا ؟؟ ومتى؟؟
هلا دلوعه
شوفي رابط الشربه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=935854
اخوي السنه الي راحت طبقه وماكان يلتزم فيه مزبوط بس الشربه لازم يوميا
لمدة شهرين نزل 25 ما شاء الله تبارك الله عليه الله يحفظه ويوفقه في اختباراته يارب :32:
بتوفيق ياقمر
شوفي رابط الشربه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=935854
اخوي السنه الي راحت طبقه وماكان يلتزم فيه مزبوط بس الشربه لازم يوميا
لمدة شهرين نزل 25 ما شاء الله تبارك الله عليه الله يحفظه ويوفقه في اختباراته يارب :32:
بتوفيق ياقمر
بسم الله نبدا ..
انا لي الحين تقريبا اسبوعين اسوي رجيم ..تخفيف+رجيم نقاط +مشي
كنت 79.9 و الحين 75.6
هدفي الاول 69 و الثاني 65 ..و ان شاء الله اوصل الهدف و ما انهار :35:
انا لي الحين تقريبا اسبوعين اسوي رجيم ..تخفيف+رجيم نقاط +مشي
كنت 79.9 و الحين 75.6
هدفي الاول 69 و الثاني 65 ..و ان شاء الله اوصل الهدف و ما انهار :35:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله عليكم حماس .. الله يزيدكم حماس ونحف
بما اني خضراوية مثكلم يمكن تحنون علي (مشاركة في مسابقة ثانية )
ابي شيء يكسر وزني
له اسبوعين لا حراك:06:وانا ذابحة نفسي بالتخفيف والرياضة
اللي عندها حل بشيء مجرب تفيدني جزاها الله خير
ماشاءالله عليكم حماس .. الله يزيدكم حماس ونحف
بما اني خضراوية مثكلم يمكن تحنون علي (مشاركة في مسابقة ثانية )
ابي شيء يكسر وزني
له اسبوعين لا حراك:06:وانا ذابحة نفسي بالتخفيف والرياضة
اللي عندها حل بشيء مجرب تفيدني جزاها الله خير
الصفحة الأخيرة