يله يابنااات شدوني
قصدي
شدو الهمة
عشان كلنا نبقى رشيقااااااات
سمبتيكاااااااااااااااااات
اليوم اول يوم باذن الله
وبدأ مسوارنا نحو الامل
ماكله هوا :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله عليكم حماس .. الله يزيدكم حماس ونحف بما اني خضراوية مثكلم يمكن تحنون علي (مشاركة في مسابقة ثانية ) ابي شيء يكسر وزني له اسبوعين لا حراك:06:وانا ذابحة نفسي بالتخفيف والرياضة اللي عندها حل بشيء مجرب تفيدني جزاها الله خيرالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله عليكم حماس .. الله يزيدكم حماس ونحف بما اني...
هلا وغلا ماكله
ليه ماشتركتى هنا انا قلت لك
الجئي للرياضه والمشي
الله يوفقنا يارب
ليه ماشتركتى هنا انا قلت لك
الجئي للرياضه والمشي
الله يوفقنا يارب
كريستال2
•
الاخت الخنساء انا كمان عانيت مثلك من الامساك واخدت تحاميل وما في فايدة والحل الي لقيته وريحني يا ستي هو البطاطس قطعي بطاطس مكعبات وعليها بصله وثومتين وشوية ملح وفلفل وقطع لحم مكعبات وحطي مياه وسويهم زين وكلي البطاطس بتسهل كتير قوي واحرصي على الرغم من التخفيف تاكلي مرة في الاسبوع بطاطس او شوربه خضار بها بطاطس وكوسة حتريحك وكلي مره في الاسبوع على الاقل خبز سن برضوا بيريحك كتير قوي
الصفحة الأخيرة
كيف الحماس اليوم ...........؟؟
لاتفكر وحدة فيكم تخبص اليوم
ممنوع التخبيص ممنوع
خلو الإرادة حديــــــــــــــــــد