عبير نجــــد
عبير نجــــد
حيا الله شيماء

بأذن الله المسابقه الجايه احنا معاكم بالستينيات < علقت ماعرفت اكتبهاااااااااا ههههههههه
شيمـاء
شيمـاء
حيا الله شيماء بأذن الله المسابقه الجايه احنا معاكم بالستينيات &lt; علقت ماعرفت اكتبهاااااااااا ههههههههه
حيا الله شيماء بأذن الله المسابقه الجايه احنا معاكم بالستينيات &lt; علقت ماعرفت...
هههههههههه

الله يحييك

إن شاء المره الجايه انتي بالستينات وانا بالخمسينات :35:
عبير نجــــد
عبير نجــــد
يارب ياشيماء
&*& الوفا &*&
&*& الوفا &*&


شيماء يعطيكِ العافيه قلبي عقبال مانصير مثلك ان شاء الله بـ 60

عبير شفتي فكيت نفسي من الزنقه اختصرتها خخخخخخخخخ

وقصدك الشاهي الاخضر الصيني اذا هو جربته بس مانفع معي لانه وزني من النوع اللي صعب نزوله

ويعطيكن العافيه حبيباتي
alkansaaa
alkansaaa
شيماء يعطيكِ العافيه قلبي عقبال مانصير مثلك ان شاء الله بـ 60 عبير شفتي فكيت نفسي من الزنقه اختصرتها خخخخخخخخخ وقصدك الشاهي الاخضر الصيني اذا هو جربته بس مانفع معي لانه وزني من النوع اللي صعب نزوله ويعطيكن العافيه حبيباتي
شيماء يعطيكِ العافيه قلبي عقبال مانصير مثلك ان شاء الله بـ 60 عبير شفتي فكيت نفسي من الزنقه...
كثري المويه .. والمشي .. وكلي تين مجفف