ليبية100 100
ليبية100 100
ليبيه وين شعارك حق الفوز اظن انك فزتى بمسابقه من قبل صح ؟
ليبيه وين شعارك حق الفوز اظن انك فزتى بمسابقه من قبل صح ؟
دهب مع الريح.....لاني اريد تشجيع جديد...

منها ووزنى ثابت الحمدلله ومازاد ولو زاد يزيد كيلو او اثنين وانزلهم على طول ..

بس الان لازم ينزل وزنى مازال خمس كيلو...

العقبال ما تفوزي بهالمسابقة..وانا معاك...هههه
ماكله هوا
ماكله هوا
هلا وغلا ماكله ليه ماشتركتى هنا انا قلت لك الجئي للرياضه والمشي الله يوفقنا يارب
هلا وغلا ماكله ليه ماشتركتى هنا انا قلت لك الجئي للرياضه والمشي الله يوفقنا يارب
هلا باغلى ناسي

كيفك

صعبةاشترك ..وانا فاتحة ملف (و مسؤوله عنه )

والرياضة كل يوم اعملها
نونا الشرقيه
نونا الشرقيه
هالوووو بنات

شربت هوت تشوكليت والغدا والعشا بجمعهم في وجبه وحده العصر وهي عباره عن 2 شريحه همبرغر لحم مشوي وخياره

واذا رجعت البيت بالليل بحاول ارقص شووويه :)
!!موووعة!!
!!موووعة!!
السلام عليكم ماشاء الله عليكم الله يقوينا ويزيد من حمسنا يارب وحده من البشر لا تحطي في بالك انه رجيم اللزامي عليك لان بكذا بتحسي بتانيب الضمير وكانك معاقبه خذي الرجيم بسعه خاطر ودائما حمسي نفسك بالحديث معها انو الى متى وانتي تاكلي والي اكله ايش اخذت منه غير الدهون والسمنه وشماتت الناس < =( وربي يوفقك ويقوي ارداتك يارب وكل البنات يارب موعه هلا فيك ان شاء الله البنات يجاوبوا ع اسئلتك لاني مستعجله حيل هههههه انا بكره راح ابدء الرجيم مع انو ويكند بس مارح اطلع من البيت والله يقوي ارادتي راح اعتمد رجيم شربة حرق الدهون موفقاااااااااات
السلام عليكم ماشاء الله عليكم الله يقوينا ويزيد من حمسنا يارب وحده من البشر لا تحطي في بالك...
موعه هلا فيك ان شاء الله البنات يجاوبوا ع اسئلتك لاني مستعجله حيل هههههه



ميرسييييييي البووووووو
بس انتبهي من العجلة يقولك في العجلة الندامة ههههههههههه <<مدخلة اشياء عرض ووومدخله نفسي عرض ههههههههههه الله يعينك على لقافتي خخخخ
!!موووعة!!
!!موووعة!!
مووعه شريط الوزن ياقلبي لهم موقع ومرة سهل تحديث البيانات انا توني مغيرة بياناتي بس انااحسن منك انا نازله مو طالعه:35: اذا سويتي الشريط وخلصتي انسخي الكود وحطيه بتعديل التوقيع وبرضه الشعار انا حفظت الصورة حقه الشعار بالجهاز ورفعتها على موقع رفع ونسختها بالتوقيع حاولي وبتشوفي خير اسماء المشتركات لسه ماحطوها قالت المشرفه قريب باذن الله
مووعه شريط الوزن ياقلبي لهم موقع ومرة سهل تحديث البيانات انا توني مغيرة بياناتي بس...
حبيبتي مشكووووورة
انا اقصد احدث بياناتي مو في الشريط لاااا قصدي بالمسابقه وشلون لاني سجلت وقلت وزني 73
وتعاانديني هااااااااا لااااا تخليني اعصب وانحف اخلي جسمي عوووود<<<تحللللم البنت ههههههه
قلبي مبرووووووك عليك النزوووول ...:27:
بس تصدقيين مشوااااااار الشعار والشريط عجاااازة اسويهم
اذا خلصت اختبارات ان شاء الله اسويه هههههههههه