اهلين بنات
انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه الاولى <<<< عجّازه
الا بنات شفتوا خلطة الليمون والبرتقال للتنحيف <<< عجزت اتقبلها احس انها مضره
السلام عليكم
كيفكم يابنات الموجودين والي مو موجودين يعني كلكم خخخخخخخخخخخخخ
توي صحيت من النوم شربت مويه دافيه مع نصف ليمونه
وبعدين بااتغدى 5تمرات وكاس لبن خالي الدسم
يارب ثبتني وصبرني انا وبنات فريقي كلهم بدون استثناء
لي عوده بإذن الله
سلاااااااااااااااااااااااام لاحلى قرووووووووووووووووب
كيفكم يابنات الموجودين والي مو موجودين يعني كلكم خخخخخخخخخخخخخ
توي صحيت من النوم شربت مويه دافيه مع نصف ليمونه
وبعدين بااتغدى 5تمرات وكاس لبن خالي الدسم
يارب ثبتني وصبرني انا وبنات فريقي كلهم بدون استثناء
لي عوده بإذن الله
سلاااااااااااااااااااااااام لاحلى قرووووووووووووووووب
نيـــّاره :
اهلين بنات انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه الاولى <<<< عجّازه الا بنات شفتوا خلطة الليمون والبرتقال للتنحيف <<< عجزت اتقبلها احس انها مضرهاهلين بنات انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه...
هاااااااااااااااااااااياااااااااااااااااااات ياقلبو
انا اليوم بديت فيه وفي كمان عضوه ثانيه نسيت اسمها ياربييييييييييييي:hahaha:
انا اليوم بديت فيه وفي كمان عضوه ثانيه نسيت اسمها ياربييييييييييييي:hahaha:
السلام عليكم
فطرت وجيتكم...فطور متاخر وهو عبارة عن
قهوة بالحليب خالي الدسم..
شريحتين توست كامل الحبوب واحد بجبنة والثانى بينوت بتر ومربي..
شربت بعده مي دافي مع خل تفاح...
نسيت اقوللكم بدربت عشر دقايق على الستيبر...
الغداء والعشاء باكتبها اول باول..
فطرت وجيتكم...فطور متاخر وهو عبارة عن
قهوة بالحليب خالي الدسم..
شريحتين توست كامل الحبوب واحد بجبنة والثانى بينوت بتر ومربي..
شربت بعده مي دافي مع خل تفاح...
نسيت اقوللكم بدربت عشر دقايق على الستيبر...
الغداء والعشاء باكتبها اول باول..
الصفحة الأخيرة
انا افطرت كوب حليب قليل الدسم وشابورة الى الان ماشيه تمااام يااااارب اكمل بدون تخبيص