!!موووعة!!
!!موووعة!!
طيب حبااااايبي
انا افطرت كوب حليب قليل الدسم وشابورة الى الان ماشيه تمااام يااااارب اكمل بدون تخبيص
نيـــّاره
نيـــّاره
اهلين بنات
انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه الاولى <<<< عجّازه

الا بنات شفتوا خلطة الليمون والبرتقال للتنحيف <<< عجزت اتقبلها احس انها مضره
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
السلام عليكم
كيفكم يابنات الموجودين والي مو موجودين يعني كلكم خخخخخخخخخخخخخ
توي صحيت من النوم شربت مويه دافيه مع نصف ليمونه
وبعدين بااتغدى 5تمرات وكاس لبن خالي الدسم
يارب ثبتني وصبرني انا وبنات فريقي كلهم بدون استثناء
لي عوده بإذن الله
سلاااااااااااااااااااااااام لاحلى قرووووووووووووووووب
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
اهلين بنات انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه الاولى &lt;&lt;&lt;&lt; عجّازه الا بنات شفتوا خلطة الليمون والبرتقال للتنحيف &lt;&lt;&lt; عجزت اتقبلها احس انها مضره
اهلين بنات انا بديت اليوم برجيم التمر هاه مين راح تبدى معي تراه رجييييم صحي ومريح من الدرجه...
هاااااااااااااااااااااياااااااااااااااااااات ياقلبو
انا اليوم بديت فيه وفي كمان عضوه ثانيه نسيت اسمها ياربييييييييييييي:hahaha:
ليبية100 100
ليبية100 100
السلام عليكم

فطرت وجيتكم...فطور متاخر وهو عبارة عن
قهوة بالحليب خالي الدسم..
شريحتين توست كامل الحبوب واحد بجبنة والثانى بينوت بتر ومربي..
شربت بعده مي دافي مع خل تفاح...

نسيت اقوللكم بدربت عشر دقايق على الستيبر...


الغداء والعشاء باكتبها اول باول..