مرحبا يا احلا بنوتات
يارب تمضو يومكم وكل ايامكم بصحة ونشاط ورشاقة
بالنسبة ليومي الاول بالمسابقة
فطوري كان كاسة نس بدن سكر
وان شاء الله رح اتغدي تفاحة وبرتقالة وموزة
ورح اتعشي علبة زبادي
الله يصبرنا جميعا
شدو الهمة
تحيتي
مساء الخيررررررررررر يا غاليات
كنت ناسيه ان اليوم البداية رحت للدوام وافطرت وتقهويت :06: لا وبعد حلا وتمر
وجيت للبيت اتغديت بس على خفيف بس من الان لبكره حرمان مافي الا الماء وبس
الله يوفقنا وننحف على خير من غير شررر
كنت ناسيه ان اليوم البداية رحت للدوام وافطرت وتقهويت :06: لا وبعد حلا وتمر
وجيت للبيت اتغديت بس على خفيف بس من الان لبكره حرمان مافي الا الماء وبس
الله يوفقنا وننحف على خير من غير شررر
الله يصبرنا
الله يصبرنا
يابنات لايجيكم احباط
ولا للتخبيص
اذا ما تحمسنا ونزلنا هالمرة .. معناها خلاص
ماعندنا ارادة ولا احساس
قاوموا رغبتكم في الأكل
الأكل مارح يطييييييييييييييييير
كل يوم تاكلين حلويات ونشويات
وش الفايدة ..؟
اصبروا شوي وتحققون اللي تتمنوه من سنيييييييين
..
انا فطوري بيضة مسلوقة مع الرغيف الصحي الخفيف
والغداء بيكون شيش طاووق وسلطة
والعشاء لبن
الله يصبرنا
يابنات لايجيكم احباط
ولا للتخبيص
اذا ما تحمسنا ونزلنا هالمرة .. معناها خلاص
ماعندنا ارادة ولا احساس
قاوموا رغبتكم في الأكل
الأكل مارح يطييييييييييييييييير
كل يوم تاكلين حلويات ونشويات
وش الفايدة ..؟
اصبروا شوي وتحققون اللي تتمنوه من سنيييييييين
..
انا فطوري بيضة مسلوقة مع الرغيف الصحي الخفيف
والغداء بيكون شيش طاووق وسلطة
والعشاء لبن
هلا والله بأحلى فريق
الغدا اليوم كان كم ملعقه جريش + سلطه مكرونه بزيت الزيتون
وبروح اريح ... وان شاء الله ما اخبص بعدهااااااا
الغدا اليوم كان كم ملعقه جريش + سلطه مكرونه بزيت الزيتون
وبروح اريح ... وان شاء الله ما اخبص بعدهااااااا
الصفحة الأخيرة
كيف الحال لأحلى بنوتات؟
اليوم أنا إن شاء الله صاااااااااااااايمه
وبقوم شوي عشان الرياضه
مشي 30 دقيقه
والدرج10 دقايق
وأشوفكم على خير إن شاء الله
خلونا نبدأ بقوة وعزيمه وهمه عاااااااااليه