همـــــــسَه :
انا 77 :(انا 77 :(
ويييييين العزييييييييمة ,,
شدي حيلج و ان شاء الله تصيريين ويا الفريق الوردي :32:
افااا ليش زعلااااااااااانة
ان شاء الله تحرقيييييييينها حررررررررررررق
شدي حييييييييييييييلج ..
شدي حيلج و ان شاء الله تصيريين ويا الفريق الوردي :32:
افااا ليش زعلااااااااااانة
ان شاء الله تحرقيييييييينها حررررررررررررق
شدي حييييييييييييييلج ..
alkansaaa :
بنات بلا مشاعر سلبية!! بالتوكل على الله والعزيمة بتوصلون للوزن المثالي!بنات بلا مشاعر سلبية!! بالتوكل على الله والعزيمة بتوصلون للوزن المثالي!
زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72
وما وعيت الا انا 79 :(
الصفحة الأخيرة
يلا بنات منو بعد مثلنا 74 ؟
ياااااا رب ننحف ياااااااااااااااا رب .. قولو آمين ..
:)