بحيرة الياسمين
وأنا وزني 72 بعد معكم:o صافي الود & بحيرة الياسمين & الخنساء:icon28:
وأنا وزني 72 بعد معكم:o صافي الود & بحيرة الياسمين & الخنساء:icon28:


يلا نتحدى بعض
وش ريجيماتكم انتو ..؟ << خايفه يسبقوها ع الستين :o

اكرر واعيد

لا للتخبيييييييييييييص

على الستيييييييين كلنا
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72 وما وعيت الا انا 79 :(
زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72 وما وعيت الا انا 79 :(
احمدي ربج ..


ما باالج باللي كانت بين 62 و 65 .. و الحين في السبعين ؟؟ >> يعني أنا :16:


خلاااااااص شلي فكرة انج كنتي وين و الحين وين

و حطي فبالج شي وااحد .. انج لازم تحرقيييييينها ..


و بنسوي تنافس بيني و بينج .. اوكي ؟ عشان نتحمس أكثثر ..

شو رايج ؟
غروب شمسك
غروب شمسك
شكل وزني زايد مقارنة فيكم :06: انا 79 احد مثلي؟؟؟
شكل وزني زايد مقارنة فيكم :06: انا 79 احد مثلي؟؟؟
أنا زيــــــــــــــــــك :06:
alkansaaa
alkansaaa
بحيرة الياسمين......... انا رجيمي السعرات الحرارية 1200 في اليوم
الشيف سارة
الشيف سارة
*FuN* BuG*شكرا لك ايه اكيد بشد حيلي ابي اوصل للستينات وبكون راضية :06: