زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72
وما وعيت الا انا 79 :(
زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72
وما وعيت الا انا 79 :(
همـــــــسَه :
زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72 وما وعيت الا انا 79 :(زعلانه لأنه من قبل شهرين كنت قربت لل69..كنت 72 وما وعيت الا انا 79 :(
الشيف سارة :
شكل وزني زايد مقارنة فيكم :06: انا 79 احد مثلي؟؟؟شكل وزني زايد مقارنة فيكم :06: انا 79 احد مثلي؟؟؟
يلا نتحدى بعض
وش ريجيماتكم انتو ..؟ << خايفه يسبقوها ع الستين :o
اكرر واعيد
لا للتخبيييييييييييييص
على الستيييييييين كلنا