همـــــــسَه
همـــــــسَه
احمدي ربج .. ما باالج باللي كانت بين 62 و 65 .. و الحين في السبعين ؟؟ >> يعني أنا :16: خلاااااااص شلي فكرة انج كنتي وين و الحين وين و حطي فبالج شي وااحد .. انج لازم تحرقيييييينها .. و بنسوي تنافس بيني و بينج .. اوكي ؟ عشان نتحمس أكثثر .. شو رايج ؟
احمدي ربج .. ما باالج باللي كانت بين 62 و 65 .. و الحين في السبعين ؟؟ >> يعني أنا ...
اوك ان شاالله

كم وزنك؟؟
نونا الشرقيه
نونا الشرقيه
اخبااااااااااااااااااااركم اليوم؟
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
اوك ان شاالله كم وزنك؟؟
اوك ان شاالله كم وزنك؟؟
74 ..

ناوية أول خطوة أنزل 3 كيلوو ..


و ان شاء الله ما اسوي نفس كل مرة اوصل للنص و اوقف :angry2:



ياااااااااا رب أووووووصل للوزن اللي أبااااااااه يااااااااااا رب ..




:42: يالله شدي حيلج ..
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
*FuN* BuG*شكرا لك ايه اكيد بشد حيلي ابي اوصل للستينات وبكون راضية :06:
*FuN* BuG*شكرا لك ايه اكيد بشد حيلي ابي اوصل للستينات وبكون راضية :06:
ان شااااااااااء الله نوووصل كلنا للستينات بصحة و عااااااااافية ..


:)
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ان شاااااااااااء الله بنووووووووصل ..^__*


انا اول هدف انقص 3 كيلووو ..


:)