همـــــــسَه
همـــــــسَه
ان شااااااااااء الله نوووصل كلنا للستينات بصحة و عااااااااافية .. :)
ان شااااااااااء الله نوووصل كلنا للستينات بصحة و عااااااااافية .. :)
ان شاالله تنحفي وانتي بصحتك وعافيتك

وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن الله
الحياه ابتسامه
سلام كيفك يارشيقات
الحمد لله البدايه اليوم كويسه
الفطور
بيضتين+علبه زبادي

الغداء
2/1 دجاجه مشويه مع سلطه خيار

العشاء
تمر ولبن
غروب شمسك
غروب شمسك
بنات عندي إقتراح

ليش ما نكتب يومياتنا برد واحد أحسن

يعني كل وحدة تكتب الوجبات اللي اكلتها طول اليوم أو اللي حتاكلها

بالإضافة للرياضة ونوعها و الأعشاب ونوعها

ويكونو كلهم برد واحد

أول شئ عشان ما نتلخبط .. بالذات أنو في بنات جدد ما يعرفو بعض

وثاني شئ عشان نقدر نقيم شغل بعض ونتساعد بسهوله أكثر


وبقية الردور تكون للتعرف والاستفسارات وغيره
جودي 123
جودي 123
اهلين مشرفتنا الرائعة بنت الكويت

ابي انضم لهالتجمع المبارك
ومالحقت على التسجيل

بسجل اليوم وببدا ان ش**** باكر
وزني 73
طولي 125
ابي انزل 17
وان شالله نتعاون ونوصل للوردي
قولوا ان شالله
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
ان شاالله تنحفي وانتي بصحتك وعافيتك وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن الله
ان شاالله تنحفي وانتي بصحتك وعافيتك وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن الله
آآآآآآآآآآآمييييييييين

يلا ان شاءء الله نوووصل للي نباه ..