سلام كيفك يارشيقات
الحمد لله البدايه اليوم كويسه
الفطور
بيضتين+علبه زبادي
الغداء
2/1 دجاجه مشويه مع سلطه خيار
العشاء
تمر ولبن
بنات عندي إقتراح
ليش ما نكتب يومياتنا برد واحد أحسن
يعني كل وحدة تكتب الوجبات اللي اكلتها طول اليوم أو اللي حتاكلها
بالإضافة للرياضة ونوعها و الأعشاب ونوعها
ويكونو كلهم برد واحد
أول شئ عشان ما نتلخبط .. بالذات أنو في بنات جدد ما يعرفو بعض
وثاني شئ عشان نقدر نقيم شغل بعض ونتساعد بسهوله أكثر
وبقية الردور تكون للتعرف والاستفسارات وغيره
ليش ما نكتب يومياتنا برد واحد أحسن
يعني كل وحدة تكتب الوجبات اللي اكلتها طول اليوم أو اللي حتاكلها
بالإضافة للرياضة ونوعها و الأعشاب ونوعها
ويكونو كلهم برد واحد
أول شئ عشان ما نتلخبط .. بالذات أنو في بنات جدد ما يعرفو بعض
وثاني شئ عشان نقدر نقيم شغل بعض ونتساعد بسهوله أكثر
وبقية الردور تكون للتعرف والاستفسارات وغيره
جودي 123
•
اهلين مشرفتنا الرائعة بنت الكويت
ابي انضم لهالتجمع المبارك
ومالحقت على التسجيل
بسجل اليوم وببدا ان ش**** باكر
وزني 73
طولي 125
ابي انزل 17
وان شالله نتعاون ونوصل للوردي
قولوا ان شالله
ابي انضم لهالتجمع المبارك
ومالحقت على التسجيل
بسجل اليوم وببدا ان ش**** باكر
وزني 73
طولي 125
ابي انزل 17
وان شالله نتعاون ونوصل للوردي
قولوا ان شالله
همـــــــسَه :
ان شاالله تنحفي وانتي بصحتك وعافيتك وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن اللهان شاالله تنحفي وانتي بصحتك وعافيتك وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن الله
آآآآآآآآآآآمييييييييين
يلا ان شاءء الله نوووصل للي نباه ..
يلا ان شاءء الله نوووصل للي نباه ..
الصفحة الأخيرة
وانا حابه انزل هالاسبوع من 2 ل3 كيلو باذن الله