جودي 123
جودي 123
جودي 123
اوزن 73
الطول 120
ابي انقص 17
سوف اتبع رجيم ام عبدالرحمن من بكره ان شالله
امشي على السير كل يوم ساعة
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
اهلين مشرفتنا الرائعة بنت الكويت ابي انضم لهالتجمع المبارك ومالحقت على التسجيل بسجل اليوم وببدا ان ش**** باكر وزني 73 طولي 125 ابي انزل 17 وان شالله نتعاون ونوصل للوردي قولوا ان شالله
اهلين مشرفتنا الرائعة بنت الكويت ابي انضم لهالتجمع المبارك ومالحقت على التسجيل بسجل اليوم...
ان شااااااااااااااااااااااء الله ..




حياج الله ويانا

الله ينحفنا بصحة و عاافية :)
فرصة اخيرة
فرصة اخيرة
اهلين يابنات كيف الهمة ان شاء الله عالية
غروب شمسك صدقتي المفروووض كذااااا

صاف الود يعطييييك الف عااافية ريحتيني بالنسبة للعدد الصفحااات
والجدول الله يجزاك خير

فطوري اليوم
بيضة وحده = 2 نقطة
وخبــــــــــز= 1 نقطة
صارت 3 نقاط

قبل الغدا كوب اعشاب
الغدا
5 ملاعق مكرونة وبرتقالة = 2 نقطة

العشا
3 تمـــــــــــــــرات = 1نقطة
ولبن قليل الدسم =2 نقطة

طبعا مولازم اخلص 20 نقطة

بنت العيون الحلوه
مرحببببا بنوتااات

اخباااركم
ان شاء الله بصحه وعافيه

وبشروني هاه عسى مافيه تخبيص


الحمدلله مشيت نص ساعه وكنت ناويه اخليها ساعه بس ماقدرت ان شاء الله كل يوم ازود 10 دقائق لحد مااوصل لساعه

وقررت انه يكون نظامي هذا الاسبوع النقاط ان قدرت

حسبت نقاطي 18 نقطه باليوم

الغداء 3 ملاعق ارز نقطه +مرقة باميا بمرق اللحم حسبتها نقطتين +والسلطه صفر=المجموع 3 نقاط

سناك وقت العصر 3 شرائح بسكويت = نقطه

المغرب =قطعة حلى حسبتها 3 نقاط

وشربت زنجبيل بملعقه ص سكر= نقطه

المجموع 8 نقاط وباقيلي 10 نقاط للعشاء

والعشاء جريش بالدجاج

وان شاء الله مااستهلك كل نقاطي

وبحاول الحين ان شاء الله اطلع وانزل الدرج ان قدرت ربع ساعه او عشر دقائق
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
اهلين يابنات كيف الهمة ان شاء الله عالية غروب شمسك صدقتي المفروووض كذااااا صاف الود يعطييييك الف عااافية ريحتيني بالنسبة للعدد الصفحااات والجدول الله يجزاك خير فطوري اليوم بيضة وحده = 2 نقطة وخبــــــــــز= 1 نقطة صارت 3 نقاط قبل الغدا كوب اعشاب الغدا 5 ملاعق مكرونة وبرتقالة = 2 نقطة العشا 3 تمـــــــــــــــرات = 1نقطة ولبن قليل الدسم =2 نقطة طبعا مولازم اخلص 20 نقطة
اهلين يابنات كيف الهمة ان شاء الله عالية غروب شمسك صدقتي المفروووض كذااااا صاف الود يعطييييك...
مرحبا اختي


ما شاء الله عليج تسوين رجيم النقاط انا كنت بسويه .. بس تعايزت مع انه واايد اوكي .. :)

يالله بالتوفيق .. الله يسهل عليج و علينا :)