مرحببببا بنوتااات
اخباااركم
ان شاء الله بصحه وعافيه
وبشروني هاه عسى مافيه تخبيص
الحمدلله مشيت نص ساعه وكنت ناويه اخليها ساعه بس ماقدرت ان شاء الله كل يوم ازود 10 دقائق لحد مااوصل لساعه
وقررت انه يكون نظامي هذا الاسبوع النقاط ان قدرت
حسبت نقاطي 18 نقطه باليوم
الغداء 3 ملاعق ارز نقطه +مرقة باميا بمرق اللحم حسبتها نقطتين +والسلطه صفر=المجموع 3 نقاط
سناك وقت العصر 3 شرائح بسكويت = نقطه
المغرب =قطعة حلى حسبتها 3 نقاط
وشربت زنجبيل بملعقه ص سكر= نقطه
المجموع 8 نقاط وباقيلي 10 نقاط للعشاء
والعشاء جريش بالدجاج
وان شاء الله مااستهلك كل نقاطي
وبحاول الحين ان شاء الله اطلع وانزل الدرج ان قدرت ربع ساعه او عشر دقائق
مرحببببا بنوتااات
اخباااركم
ان شاء الله بصحه وعافيه
وبشروني هاه عسى مافيه تخبيص
الحمدلله...
.
.
مســـــــاء الخير يا حلوات ..
مساء المجموعة الثانية اللي خلاص المفروض نطلع منها عاد !
.
.
أنا اليوم طلعت من البيت نسيت أتريق ،،
تريقت في الدوام واحد مناقيش جبن وشربت كابتشينو ..
وشربت عصير أناناس ..
وأكلت حبة صغيرة بسكويت لوكر ،،
تغديت 2 برجر لحمـ مشوي .. وبعدها أكلت فستق غير مملح ..
والمغرب شربت ميرامية ..
وبس ..
هذا الملخص للحين ..
احتمال أتعشى شي مشوي أو شوربة كاسات ..
.
.