ميــّـــــاس
ميــّـــــاس

.
.
مســـــــاء الخير يا حلوات ..

مساء المجموعة الثانية اللي خلاص المفروض نطلع منها عاد !




.
.
أنا اليوم طلعت من البيت نسيت أتريق ،،
تريقت في الدوام واحد مناقيش جبن وشربت كابتشينو ..

وشربت عصير أناناس ..

وأكلت حبة صغيرة بسكويت لوكر ،،

تغديت 2 برجر لحمـ مشوي .. وبعدها أكلت فستق غير مملح ..


والمغرب شربت ميرامية ..

وبس ..
هذا الملخص للحين ..


احتمال أتعشى شي مشوي أو شوربة كاسات ..
.
.
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
مرحببببا بنوتااات اخباااركم ان شاء الله بصحه وعافيه وبشروني هاه عسى مافيه تخبيص الحمدلله مشيت نص ساعه وكنت ناويه اخليها ساعه بس ماقدرت ان شاء الله كل يوم ازود 10 دقائق لحد مااوصل لساعه وقررت انه يكون نظامي هذا الاسبوع النقاط ان قدرت حسبت نقاطي 18 نقطه باليوم الغداء 3 ملاعق ارز نقطه +مرقة باميا بمرق اللحم حسبتها نقطتين +والسلطه صفر=المجموع 3 نقاط سناك وقت العصر 3 شرائح بسكويت = نقطه المغرب =قطعة حلى حسبتها 3 نقاط وشربت زنجبيل بملعقه ص سكر= نقطه المجموع 8 نقاط وباقيلي 10 نقاط للعشاء والعشاء جريش بالدجاج وان شاء الله مااستهلك كل نقاطي وبحاول الحين ان شاء الله اطلع وانزل الدرج ان قدرت ربع ساعه او عشر دقائق
مرحببببا بنوتااات اخباااركم ان شاء الله بصحه وعافيه وبشروني هاه عسى مافيه تخبيص الحمدلله...
هلا اختي .. الحمدلله لحد الآن ما في تخبيص .. وان شاء نكمل بدون تخبيييييص ياااااااا رب


و انتي بعد تمشين على رجيم النقاط ..


انا كنت بمشي بس تعايزت بس شكلي بمشي عليه ...


:)
*أم ريما*
*أم ريما*
مساء الخير بناااااااااات
هاااااا؟؟ كيييفكم مع الريجيم؟؟
ربي يوفقكم ويسعدكم يااارب

انا بالنسبة لي
احس جسمي منفووخ والسبب ان الدورة اليوم او بكرا
ووزني زايد عالميزان والسبب نفس الشي (الدورة)
بس بعد الدورة اذا كنت اسوي ريجيم زي كل مره انزل كيلووين او 3
الله يعييييين

انا حاليا استخدم برنامج تخفيض الوزن (بودرة بنكهة الشوكولاتة نخلطها بالخلاط مع ماء) كان لها مواضيع زمان وكتبت عنها موضوع هنا

المهم
يومياتي:
الفطور:
كاس من شراب الشوكولاتة

الغداء:
سلطة (خس خيار طماطم مع ليمون وشووي ملح) + رز ودجاج (مو كثير يعني تخفيف)

العشاء:
كاس من شراب الشوكولاتة


ياااارب نحفنا من غير شر وبصحة وعافية يااااارب


أختكم:
أم ريما
rafef
rafef
مرحبا اختي ما شاء الله عليج تسوين رجيم النقاط انا كنت بسويه .. بس تعايزت مع انه واايد اوكي .. :) يالله بالتوفيق .. الله يسهل عليج و علينا :)
مرحبا اختي ما شاء الله عليج تسوين رجيم النقاط انا كنت بسويه .. بس تعايزت مع انه واايد اوكي .....
السلام عليكم ورحمة الله
ماشاااااءالله تبارك الله على الهمة الحلوة والارادة القوية
الله يزيد ويبارك يارب
والله كنت اليوم مو كتير متحمسة بس لما قريت ردودكم زادت عزيمتي ان شاءالله

الحمدلله اليوم مافي تخبيص كتير
ومن بكرة راح ابلش اصوم كل يوم واخفف الاكل عند الفطور مع الرياضة
الله يوفقنا اجمعيين
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
rafef rafef :
السلام عليكم ورحمة الله ماشاااااءالله تبارك الله على الهمة الحلوة والارادة القوية الله يزيد ويبارك يارب والله كنت اليوم مو كتير متحمسة بس لما قريت ردودكم زادت عزيمتي ان شاءالله الحمدلله اليوم مافي تخبيص كتير ومن بكرة راح ابلش اصوم كل يوم واخفف الاكل عند الفطور مع الرياضة الله يوفقنا اجمعيين
السلام عليكم ورحمة الله ماشاااااءالله تبارك الله على الهمة الحلوة والارادة القوية الله يزيد...
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته



الحمدلله و ان شاء الله دووووووم ما تخبصين ^_^



يالله شدي حيلج

و الله ينحف الجمييييييع بصحة و سلامة ..:)