غروب شمسك
غروب شمسك
ينات تكفون شورو عليه نفسي البس مشد عشان اوضاع الكرشه تستوي مع العلم توني والده بقيصريه قبل شهرين ونص الشي الثاني بالنسبه للمشي على السير اخاف امشي ساعه والعمليه تروح فيها مشورتكم لاطنشوني تكفوووووووووووووووووووووووووووون:06:
ينات تكفون شورو عليه نفسي البس مشد عشان اوضاع الكرشه تستوي مع العلم توني والده بقيصريه قبل...
لا لا تربطي بطنك ولا تسوين تمارين للبطن ألا بعد 6 شهور

بس المشي يكون خفيف عادي .. أهم شئ لا تتعبي نفسك

ترى أنا مو متزوجة .. بس أختي ولدت قيصري قبل كذا

والدكتورة خلتها تمشي بعد خامس يوم مدةعشر دقايق


بس زي ما قولتك مشي خفيف مرره .. وساعة أحسها كثيره

لو تخلينها متقطعة يكون أحسن

نص ساعه الصباح و نص ساعه المسا
rana1401
rana1401
شكرا اختى على قبولك مشاركتى
النهاردة فطرت 2 بيضة مسلوقة ونسكافية بمعلقة سكر واحدة
وفى الغدا 3 اصابع كفتة مشوية وطبق سلطة و8 ملاعق خضار سوتيةو3 ملاعق مكرونة بيضاء
حسيت بعد الغدا بالجوع اكلت خس وخيار وشربت شاى ريجيم
العشاء ان شاء الله حيكون زبادى ونسكافية
ربنا يقوى ارادتى الاولاد طول النهار ياكلوا شيكولاتة وشيبس قدامى وانا لغاية دلوقت ماسكة نفسىربنا يقوينا جميعا:35:
ياحياه الشقا
ياحياه الشقا
شكرا اختى على قبولك مشاركتى النهاردة فطرت 2 بيضة مسلوقة ونسكافية بمعلقة سكر واحدة وفى الغدا 3 اصابع كفتة مشوية وطبق سلطة و8 ملاعق خضار سوتيةو3 ملاعق مكرونة بيضاء حسيت بعد الغدا بالجوع اكلت خس وخيار وشربت شاى ريجيم العشاء ان شاء الله حيكون زبادى ونسكافية ربنا يقوى ارادتى الاولاد طول النهار ياكلوا شيكولاتة وشيبس قدامى وانا لغاية دلوقت ماسكة نفسىربنا يقوينا جميعا:35:
شكرا اختى على قبولك مشاركتى النهاردة فطرت 2 بيضة مسلوقة ونسكافية بمعلقة سكر واحدة وفى الغدا 3...
مسا الخير بنات

انا متلخببطططه / يعني وزني بالميزان قبل الدوره كان بالستين والان يوم بدت لمسابقه جتني وطبيعي يزيد الوزن منها صار 70 واليوم 71

شسواه وين اروح هنا ولاهناك :hahaha:

ولاهذا شي مؤقت واستمر هناك ؟
ســـ الهـدب ـــود
سلاااااا بناااات

عدد الصفحات وااااجد ماشالله الحماس زايد عسى دوم يارب

يومي كالاتي

فطوري... نسكافيه مع حليب مع بيض مسلوق وخبز اسمر

الغدا...زبادي قليل وخضار وكان خاطري بحبه سينابون
بس الحمدلله قاومت

العشا...لسه ومدري ايش راح يكون

وبروح اسوي لي كاس شاي اخضر مع زنجبيل

اشوفكم الليله ع خير
*أم ريما*
*أم ريما*
ماشااااااء الله عليييييكم
مررررررره تشجعون
انا اليوم خمووول مو طبيعي عندي ماسويت رياضة ولا حتى حركة البيت العادية
بس السبب بالدورة .. مسوية لي احباط الوزن زايد و كل شي منفوخ صايرة زي البالون :35:
الله يعييين

بالنسبة للاخت الحياة ابتسامة
ياقلبي ماانصحك تلبسين مشد الحين اصبري كم شهر احسن
بس المشي كويس اتوقع بس لا تجهدين نفسك كثييير

راناااا نفس حالتي
الاغراءااات موجوده بس الحمدلله الارادة قوية الله لا يغير علينا خخخخ

ربي يوفقكم كلكم ويسعدكم

يااااااارب نحفنا من غير شر وبصحة وعافية يااااااارب


أختكم:
أم ريما