am-hatem
am-hatem
بنات رح اكتب كل يوم رد واحد اعلمكم ايش سويت
واذا عندكم اقتراح رح اسويه بس علشان الردود صارت مره كثيره وعادنا باول يوم
سكر الكويت
سكر الكويت
هو والله حلوة فكرة الرد الواحد .. خلاص يا بنات كل وحده يكون لها رد واحد .. وتعدل عليه خلال هذا اليوم وش رايكم؟؟ عشان نعرف أخبار بعض بسهولة .. خلاص من بكرة أبحط رد واحد وفيه كل أخباري ذاك اليوم .. والحمدلله توني مخلصة مشي 35 دقيقة
هو والله حلوة فكرة الرد الواحد .. خلاص يا بنات كل وحده يكون لها رد واحد .. وتعدل عليه خلال هذا...
الصراحة فكرة حلووووووووووووووووووة وأتمنى من الكل يطبقها وأنا أولكم :22:

والله يوفقج الرياضة حلوة وأستمري إلى الأمام :7_5_127:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
بالفعل لوتكون اليوميات في رد واحد يكون افضل
هذا مو معناه ماندخل نسولف مع بعض ونحمس بعض لا لازم نسولف ونحمس بعض عشان مانمل
سكر الكويت
سكر الكويت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الشر ماييج يالغالية وأكيد ما اتاخر عليكم

وثانكيووو ع الأهدااااااااااء


:26::26:
*أم ريما*
*أم ريما*
فكرة حلووووة رد واحد
لان الصفحات واااجد ماشاااءالله
تو بس رحت عنكم 10 دقايق جيت مكملين 3 صفحات ماشاء الله خخخخخ

انا معااااكم من بكرااا رد واحد واضيف فيه الجديد


يااااارب نحفنا من غير شر وبصحة وعافية ياااارب


أختكم:
أم ريما