*أم ريما*
*أم ريما*
يللا بنات تصبحون على خير الحييين
نشوفكم الصباح ان شاء الله على خير ياارب



أختكم:
أم ريما
ya_3thaby
ya_3thaby
مرحبآآآآآآآآآآآآآ يآالله بنآآت شدو آلهمه والله آحس آني متحمسه وآآآآيد وآلمسابقة يت في وقتهآآ آصرآحه من بكره ببدآ انشآالله آدعولي ^__^
مرحبآآآآآآآآآآآآآ يآالله بنآآت شدو آلهمه والله آحس آني متحمسه وآآآآيد وآلمسابقة يت في...
سوووووووووووووووري :35:

غلطت انااا وكتبت اهنيه

سوري بناات

قست وزرني اليوم ظهر 67

يعني هب في هذا الفريق

ع العموم قود لك للكل

باايو
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
يللا بنات تصبحون على خير الحييين نشوفكم الصباح ان شاء الله على خير ياارب أختكم: أم ريما
يللا بنات تصبحون على خير الحييين نشوفكم الصباح ان شاء الله على خير ياارب أختكم: أم ريما
وانتي من اهل الخير يالغلا
صافي الود
صافي الود
بحيرة الياسمين......... انا رجيمي السعرات الحرارية 1200 في اليوم
بحيرة الياسمين......... انا رجيمي السعرات الحرارية 1200 في اليوم
نعم لا للتخبيص يارب كلنا على الستين




انا تخفيف حقيقي ( اقول ان شاء الله ) مع المشي على السير ومتابعة الجدول
فتاة الاسلام 11
مساء الخيرررررررات


اخبااركم ماشاء الله تحمس الله يوفقكم جميعآ وتوصلوو للوزن المطلوب

يومياتي الفطورر كاس حليب

الغدا سلطة لبن بخيار

العشاء كاس لبن قليل الدسم

بس

وشربت شاي اخضررر


ويارب ينزل وزني