فتاة الاسلام
بالعافيه على قلبك يا غالية
بس رجيمك جدا قاسي .. وكلو حرمان
لازم تأكلي أكل صحي عشان صحتك
ترى الحرمان ما ينزل الوزن .. بالعكس يخلي الجسم يحتفظ ويخزن الدهون
شوفي الرابط اللي حطتو الأخت الغالية آمال غير
جدا مفيد .. جزاها الله كل خير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1568106
هلا حبوبات
غداي لهذا اليوم 8 ملاعق رز ودجاج مع خضار
والعشا ماراح اتعشى الا برتقاله اذا اشتهيتها واذا لا ماراح اخذ شي الا مويه
غروب شمسك<<<حلو النيك نيم تبعك داخل مزاجي :)
ورنظامك كمان حلوووووووو
يالله ياخضراوات يالله شدو الهمه
يارب ننقص 2 كيلو كل اسبوع ياااااااااااارب
غداي لهذا اليوم 8 ملاعق رز ودجاج مع خضار
والعشا ماراح اتعشى الا برتقاله اذا اشتهيتها واذا لا ماراح اخذ شي الا مويه
غروب شمسك<<<حلو النيك نيم تبعك داخل مزاجي :)
ورنظامك كمان حلوووووووو
يالله ياخضراوات يالله شدو الهمه
يارب ننقص 2 كيلو كل اسبوع ياااااااااااارب
بنات أنا قريت الموضوع بسرعه سرعه
بس كأني ما شفت سمايلي
شوفي صح .. ولا يمكن بديت أعجز .. ؟:35:
بس كأني ما شفت سمايلي
شوفي صح .. ولا يمكن بديت أعجز .. ؟:35:
salan
•
يومياتي
الفطور 2توست فيه نخاله واشياء كثيره حتى بذرة الكتان +قطعه قريش +طماطم +بقدونس+شاهي سكر دايت
الغداء ثلاث ملاعق مكرونه من غير دجاج
العشاء فول +سلطه + نصف رغيف خبز
وبين العشاء والغداء كلت فشار والله مشتهيته
وأنا ماشيه اني ما احرم نفسي بس اكل قليل عشان ما اجيب العيد:p:p
الفطور 2توست فيه نخاله واشياء كثيره حتى بذرة الكتان +قطعه قريش +طماطم +بقدونس+شاهي سكر دايت
الغداء ثلاث ملاعق مكرونه من غير دجاج
العشاء فول +سلطه + نصف رغيف خبز
وبين العشاء والغداء كلت فشار والله مشتهيته
وأنا ماشيه اني ما احرم نفسي بس اكل قليل عشان ما اجيب العيد:p:p
الصفحة الأخيرة
الوجبة الأولى : سندوتش مكون من ( 2 توست + 2 شريحة جبن + سلطة تونة ) + 9 حبات تمر +كأس عصير
الوجبة الثانية : ( 5 حبات شابورة بر + كأس شاهي )
الوجبة الثالثة : بأجلها إلى وقت السحور عشان ناويه أصوم بكرة ( أناناس + زبادي أكتيفيا الصغير )
المويه : 2 لتر
الأعشاب ( شمر + قرفة + ليمون )
الرياضة ساعة مشي + تمارين رياضية + 5 دقائق اوربتراك