ميمو الكتكوته
حلللللللللللللللللوه فكرة الرد الواحد
الله اني من اليوم اقول نفسي ارد على كل وحده بس ماشاء الله ماقدرت
غروب شمسك
غروب شمسك
هلا حبوبات غداي لهذا اليوم 8 ملاعق رز ودجاج مع خضار والعشا ماراح اتعشى الا برتقاله اذا اشتهيتها واذا لا ماراح اخذ شي الا مويه غروب شمسك<<<حلو النيك نيم تبعك داخل مزاجي :) ورنظامك كمان حلوووووووو يالله ياخضراوات يالله شدو الهمه يارب ننقص 2 كيلو كل اسبوع ياااااااااااارب
هلا حبوبات غداي لهذا اليوم 8 ملاعق رز ودجاج مع خضار والعشا ماراح اتعشى الا برتقاله اذا...
بالعافية عليك و على قلبك

و عيونك أحلى يا غالية
salan
salan
يالليت اليوميات تكون في الصفحه الأوله في المواضيع المثبته عشان يسهل الوصول اليها
ومشكوره سكر الكويت ومتشفين شر
blancheneige8
blancheneige8
اهلا بنات
كيف الحال


يومياتى

اليوم مشى تمام والحمد لله طبعا انا متبعه تخفيف اكلت من كل شئ قليل
اكلت شويه تمر
وقطعه صغيره من الحم وقليل من المكرونه وزبادى وخبز وربع بطاطه وشربت كاس صغير ببسى يعنى احاول اخفف بالتدريج وانوع بالاكل

وكمان اليوم اشتغلت كثير فى البيت غير الشغل اليومى وربى يعين

وموفقات جميعا ان شاء الله
omima29
omima29
أختي بنت كويت وباقي الاخوات يشرفني اني انضم معكم .... :06: شكلي جيت متأخرة ؟؟ولا ينفع انضم لكم ،على فكرة انا بديت مع نفسي من اليوم وما صدقت لما شفت توقيع بعض العضوات ومنه جيت طيراااااااااااااااااااااااااااااااااان على هالقسم
سؤالي : ينفع انضم ولا خلاص راحت علي ؟؟