بحيرة الياسمين
يابنات في وحدة من الأخوات الله يجزاها خير
قالت عدلوا من خيارات لوحة التحكم

خلو عدد الردود بالصفحة 40
يعني اقصى حد

يصير قراءة اليوميات اسهل بكثييييييير
miss_smilie
miss_smilie
السلام عليكم جميعا

انا الحمد لله اليوم ملتزمه بالريجيم

بس احس بجووووووووووووووع وشويه احباط
قيوانية حتى النخاع
مساء الخير ^_^


يومي الحمدلله تماام .. اليوم بديت برجيم الكربوهيدرات ..

ومانسيت الرياضه .... مشيت في هالجو الحلووو ^_^
omima29
omima29
السلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟
اذا ما ينفع الله يوفقكم ، واذا ينفع بعد الله يوفقكم وهذي بياناتي : :hahaha: واثقة انها مقبولة الاخت
طولي 161
ووزني 72
الريجيم المتبع نظام النقاط الفرنسي وشرب المااااااااء والرياضة ثلاث مرات اسبوعيا
فتاة الاسلام 11
هلا اختي غروب شمسك فعلا رجيمي قاسي

وانا ناويه بس اسبووع بعدين اغيره لان وزني زايد عن الوزن الى نزلته هناااا لان وزنت ولقيت اني زايده 2كيلو وابغى انزلها وزياده عليها

كيلو ان شاء الله والسبت القادم اتبع رجيم يكون فيه ااكل مو حرمااااان

بس