السلام عليكم جميعا
انا الحمد لله اليوم ملتزمه بالريجيم
بس احس بجووووووووووووووع وشويه احباط
مساء الخير ^_^
يومي الحمدلله تماام .. اليوم بديت برجيم الكربوهيدرات ..
ومانسيت الرياضه .... مشيت في هالجو الحلووو ^_^
يومي الحمدلله تماام .. اليوم بديت برجيم الكربوهيدرات ..
ومانسيت الرياضه .... مشيت في هالجو الحلووو ^_^
omima29
•
السلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟
اذا ما ينفع الله يوفقكم ، واذا ينفع بعد الله يوفقكم وهذي بياناتي : :hahaha: واثقة انها مقبولة الاخت
طولي 161
ووزني 72
الريجيم المتبع نظام النقاط الفرنسي وشرب المااااااااء والرياضة ثلاث مرات اسبوعيا
اذا ما ينفع الله يوفقكم ، واذا ينفع بعد الله يوفقكم وهذي بياناتي : :hahaha: واثقة انها مقبولة الاخت
طولي 161
ووزني 72
الريجيم المتبع نظام النقاط الفرنسي وشرب المااااااااء والرياضة ثلاث مرات اسبوعيا
هلا اختي غروب شمسك فعلا رجيمي قاسي
وانا ناويه بس اسبووع بعدين اغيره لان وزني زايد عن الوزن الى نزلته هناااا لان وزنت ولقيت اني زايده 2كيلو وابغى انزلها وزياده عليها
كيلو ان شاء الله والسبت القادم اتبع رجيم يكون فيه ااكل مو حرمااااان
بس
وانا ناويه بس اسبووع بعدين اغيره لان وزني زايد عن الوزن الى نزلته هناااا لان وزنت ولقيت اني زايده 2كيلو وابغى انزلها وزياده عليها
كيلو ان شاء الله والسبت القادم اتبع رجيم يكون فيه ااكل مو حرمااااان
بس
الصفحة الأخيرة
قالت عدلوا من خيارات لوحة التحكم
خلو عدد الردود بالصفحة 40
يعني اقصى حد
يصير قراءة اليوميات اسهل بكثييييييير