هاااااااااي بناااات
كيفكم
وحشتوووووووووني مووووووت
نور
وسمايلي
وبونيتا
ودلع على كبر
وحبيبة علي
وبحيرة الياسمين
وغروب شمسك
وشمعة الجلاس
وميـــــاس
وجميييييييع البنات
شيمـاء
•
هلا بنات شخباركم؟
انا صحيت اليوم متأخر وفطرت على الساعة 3 العصر كاس حليب قليل الدسم وبرتقاله وتغديت الساعة 9 فخذ دجاجة مشوية وبرتقالة وأحس بجوع والمفروض اتعشى بس مدري احس بإحباط المفروض امشي اليوم نص ساعه عالسير وناوية اسوي تمارين جورج كروز
أحس بجوع بنات قاعدة اوسوس بقدر على الريجيم اللي ماشية عليه او لا؟؟
عجبني نظام آمال غير ويختلف شوي عن نظامي الليي نزلته لكم بالصفحات السابقة... شرايكم؟
انا صحيت اليوم متأخر وفطرت على الساعة 3 العصر كاس حليب قليل الدسم وبرتقاله وتغديت الساعة 9 فخذ دجاجة مشوية وبرتقالة وأحس بجوع والمفروض اتعشى بس مدري احس بإحباط المفروض امشي اليوم نص ساعه عالسير وناوية اسوي تمارين جورج كروز
أحس بجوع بنات قاعدة اوسوس بقدر على الريجيم اللي ماشية عليه او لا؟؟
عجبني نظام آمال غير ويختلف شوي عن نظامي الليي نزلته لكم بالصفحات السابقة... شرايكم؟
الصفحة الأخيرة
لاحلى نعناعات فى المنتدى
اليوم يومى تمام ... طبعا تخفيف .. ورياضه
العشا كان صحن خضروات مع خبزه سمرا صغيره