عبير نجــــد
عبير نجــــد
مساء الخير والاحساس والطيبه

لاحلى نعناعات فى المنتدى

اليوم يومى تمام ... طبعا تخفيف .. ورياضه

العشا كان صحن خضروات مع خبزه سمرا صغيره
شيمـاء
شيمـاء
هاااااااااي بناااات
كيفكم
وحشتوووووووووني مووووووت

نور
وسمايلي
وبونيتا
ودلع على كبر
وحبيبة علي
وبحيرة الياسمين
وغروب شمسك
وشمعة الجلاس
وميـــــاس

وجميييييييع البنات
رهـــــــــا>>>
مرحبا
يومي الاول عدا على خير الحمدلله والله يقويكم جميعا
الشيف سارة
الشيف سارة
هلا بنات شخباركم؟
انا صحيت اليوم متأخر وفطرت على الساعة 3 العصر كاس حليب قليل الدسم وبرتقاله وتغديت الساعة 9 فخذ دجاجة مشوية وبرتقالة وأحس بجوع والمفروض اتعشى بس مدري احس بإحباط المفروض امشي اليوم نص ساعه عالسير وناوية اسوي تمارين جورج كروز
أحس بجوع بنات قاعدة اوسوس بقدر على الريجيم اللي ماشية عليه او لا؟؟
عجبني نظام آمال غير ويختلف شوي عن نظامي الليي نزلته لكم بالصفحات السابقة... شرايكم؟
miss_smilie
miss_smilie
شيووووووووووووم


وينك يادبه وحشتينا