NUR
NUR
ماشاء الله على اللمه الحلوه نتجمع ان شاء الله في الجنه
كيف اخباركم شيماء و رها و عبير ومس وبونيتا
الى الامام وا لى الرشاقه

اخباري اليوم ماطلعت كان عندي درس بنات والجو طبعا تحت صفر و اليوم شربت نسكافيه بالحليب مره و لبن صغير و 6 ملاعق رز و ملعقتين بطاطا و طبق سلطه و اشتغلت شغل البيت و شربت شاي الاخضر الي باللمون و و كوب كبير شاي زنجبيل و خل تفاح و ماي و الان قاعده اشرب لترين ماي قبل النوم
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
هاااااااااي بناااات كيفكم وحشتوووووووووني مووووووت نور وسمايلي وبونيتا ودلع على كبر وحبيبة علي وبحيرة الياسمين وغروب شمسك وشمعة الجلاس وميـــــاس وجميييييييع البنات
هاااااااااي بناااات كيفكم وحشتوووووووووني مووووووت نور وسمايلي وبونيتا ودلع على...
هلا والله بالغاليه شيماء
شكله عاجبك اللون الاخضر بتحولين عليه هههههههههههههههههههه
خلاص اذا تبغي تبادلي انا ابادلك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
افهميها ياشيماء يعني اني مصره على الستينات محد قدي:p
NUR
NUR
مساء الخير والاحساس والطيبه لاحلى نعناعات فى المنتدى اليوم يومى تمام ... طبعا تخفيف .. ورياضه العشا كان صحن خضروات مع خبزه سمرا صغيره
مساء الخير والاحساس والطيبه لاحلى نعناعات فى المنتدى اليوم يومى تمام ... طبعا تخفيف .....
مساء النور والسرور يا بدر البدور
شفتو بنات من فرحتي بالمسابقه صرت شاعره خخخخخخخخخخ:hahaha:
همـــــــسَه
همـــــــسَه
مرحبا كيفكم

صديقاتي القدامى شفت لهلأ منهم
مس سمايل
وبونيتتا حبي فرحت بشوفتك :)

ونور

...حبيت امسي عليكم بشوفكم بكرا باذن الله
وتصبحوا على خير
بحيرة الياسمين
هلا شيماء الغالية

ها .. ماحنيّتي للسبعين ..؟

مااشتقتي للماضي ورفيقاتك هنا ...؟؟؟

بس حنا وراك وراك

مافي فكة


جايين للستين جايين

شيماء اذا عندكم اسرار ووصفات بملفكم .. غششينا