اضحك ودمعتي بعيني
مساكم الله بالخير صرتوا توحشوني ياخضروات بس قروب الكيميائي ماخذني منكم :35: اسال الله بيوم الجمعه الفضيل ان ينحفكم جميعا بالعافيه وينحفني معاكم ويرزقنا الرشاقه والجمال ويرزقنا ثبات الوزن بعدها حتى لو اكلنا الاخضر واليابس يارب اجعل نزول اوزاننا سهلا ورجوعها محالا ياااااااااااااااااااااااااااااارب ياكريم بخير وصحه وعافيه اللهم امين امين امين
مساكم الله بالخير صرتوا توحشوني ياخضروات بس قروب الكيميائي ماخذني منكم :35: اسال...
مساء النور و الرشاقه

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

طمنيني عليك :p
اضحك ودمعتي بعيني
حبيبه علي

NUR


يارب تنزل اوزانكم و باقي البنوتات الخضروات بخير من غير شر

جربتوا اعشاب للريجيم او لا
NUR
NUR
حبيبه علي NUR يارب تنزل اوزانكم و باقي البنوتات الخضروات بخير من غير شر جربتوا اعشاب للريجيم او لا
حبيبه علي NUR يارب تنزل اوزانكم و باقي البنوتات الخضروات بخير من غير شر جربتوا اعشاب...
الاهم امين و وزنك حياتي بالصحه والعافيه:27:
انا كل يوم تقريبا اشرب زنجبيل مطحون مع ماي مغليو مرات كمون
NUR
NUR
اكتبلكم تقريري اليومي ولا بلاش فضايح:06:
NUR
NUR
يوم الخامس من رجيم الشوربا,اليوم اكلت تقريبا 300 غم لحم الاحمرو مرتين شورا الحارقه و 2 طماطم و ليمونه خضراء و 3 معجنات صغيره جدا
وطلعت اتمشيت ساعه ونص و لما رجعت نصف لحم بالعجين و نص خبزبالبنو بسسسسسسس