انا جيت عندي راحة ربع ساعة و بعدها بكمل دراستي
طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و شاهي بالحليب
بس مدري بلاي طول الوقت ادرس و احس بطني تعورني من الجوع فروح اكل تمر ماادري اليوم تقربا اكلت اكتر من 15 تمرة موزعة :o احس الي اكله يروح في الدراسة
نووووووووووووور يا عسل مشكووورة على النصايح و المعلومات المفيدة ان شاء الله احاول اشرب 4 اكواب انا عادة اشرب 1 بس
و مااقدر اكتر بس بعد الي قريته بحاول
نووور يلااا اكتبي فضايحك قصدي يومياتك :p
انا جيت عندي راحة ربع ساعة و بعدها بكمل دراستي
طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و...
طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و شاهي بالحليب
بس مدري بلاي طول الوقت ادرس و احس بطني تعورني من الجوع فروح اكل تمر ماادري اليوم تقربا اكلت اكتر من 15 تمرة موزعة :o احس الي اكله يروح في الدراسة
نووووووووووووور يا عسل مشكووورة على النصايح و المعلومات المفيدة ان شاء الله احاول اشرب 4 اكواب انا عادة اشرب 1 بس
و مااقدر اكتر بس بعد الي قريته بحاول
نووور يلااا اكتبي فضايحك قصدي يومياتك :p