الجنة دارنا
الجنة دارنا
انا جيت عندي راحة ربع ساعة و بعدها بكمل دراستي

طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و شاهي بالحليب

بس مدري بلاي طول الوقت ادرس و احس بطني تعورني من الجوع فروح اكل تمر ماادري اليوم تقربا اكلت اكتر من 15 تمرة موزعة :o احس الي اكله يروح في الدراسة

نووووووووووووور يا عسل مشكووورة على النصايح و المعلومات المفيدة ان شاء الله احاول اشرب 4 اكواب انا عادة اشرب 1 بس
و مااقدر اكتر بس بعد الي قريته بحاول

نووور يلااا اكتبي فضايحك قصدي يومياتك :p
NUR
NUR
انا جيت عندي راحة ربع ساعة و بعدها بكمل دراستي طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و شاهي بالحليب بس مدري بلاي طول الوقت ادرس و احس بطني تعورني من الجوع فروح اكل تمر ماادري اليوم تقربا اكلت اكتر من 15 تمرة موزعة :o احس الي اكله يروح في الدراسة نووووووووووووور يا عسل مشكووورة على النصايح و المعلومات المفيدة ان شاء الله احاول اشرب 4 اكواب انا عادة اشرب 1 بس و مااقدر اكتر بس بعد الي قريته بحاول نووور يلااا اكتبي فضايحك قصدي يومياتك :p
انا جيت عندي راحة ربع ساعة و بعدها بكمل دراستي طبعا توني متعشية و اكلت 2 توست بالجبنة الايت و...
هلا بالجن جن شخبارك حياتي وين وصلتي مع الامتحانات؟
الجنة دارنا
الجنة دارنا



ههههههههههه نور لا عادي هدي مو فضايح هدي بس تخبيصات ام لديدة
الجنة دارنا
الجنة دارنا
نور انا الحمد لله ماشي حال في الاختبرات اليوم خلصت اربع فصول من كتاب من اصل 5 ان شاء الله بسهر بخلصه
و اول يوم في امتحاناتي يوم 3/3 بس المنهج وايد طويل عشان كدا عطونا اسبوعين راحة

تدري هالعام ندرس كل شيء و نطبق عملي ندرس في 8 مواد ربي يعين لازم اتفوق هالعام بادن الله
NUR
NUR
ههههههههههه نور لا عادي هدي مو فضايح هدي بس تخبيصات ام لديدة
ههههههههههه نور لا عادي هدي مو فضايح هدي بس تخبيصات ام لديدة
ليه تكشفيني ليييييييه خلي طبق مستور :35:
ما كفايه تانيب ظمير