غروب شمسك
غروب شمسك
اذا مااهتمينا فيك غروب نهتم بميييييييييين؟؟ واذا عاللحميه شيليها وافتكي ترى انا شلتها ولسوء الحظ رجعت كبرت مره ثانيه بس استخدم لها قطره زينه والله
اذا مااهتمينا فيك غروب نهتم بميييييييييين؟؟ واذا عاللحميه شيليها وافتكي ترى انا شلتها ولسوء الحظ...
تسلميلي والله يا عسل

لا ما أقدر أشيلها .. أخاف والله

انا كان عندي ثنتين و شلت وحدة زمااااان و الثانية كانت صغيرة و الحين كبرت

وخايفه مررره اسوي عملية مره ثانية:icon33:


حتى أهلي ما قولتهم إنها تتعبني

أخاف يخلوني أسويها غصب :06:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
صح حبيبة انتو أصعب هذا واحنا بنات وكسلانات هههههه مدري شبسوي أنا بفستان العرس شكلي بتقلقص فيه :35:
صح حبيبة انتو أصعب هذا واحنا بنات وكسلانات هههههه مدري شبسوي أنا بفستان العرس شكلي بتقلقص فيه...
فرحك قريب ياساره بالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تكوني احلى عروس ووزنك 55 بالفعل
آمييييييييييييييييييييييين
الشيف سارة
الشيف سارة
همسات قلت لك جايه أغير جو في فريقكم وافرافشكم وأحمسكم تصيرون رشيقات مثلي
وحلوه فكرتك خلاص بعد المسابقه فتحي موضوع عن دايت 12*12 وبلغيني برساله وراح اشترك معاكم
غروب شمسك
غروب شمسك
أجل شلوون همسات أنا خبره هههههههههههه بس تدرين لما كنت بإبتدائي وكنا ناخذ بالجغرافيا يمكن عن مناطق المملكه وأماراتها وكانوا بريده والقصيم وجيزان وعرعر ونجران والطائف كنت أفكرهم يمزحون وكنت أقول لالاااااااااااا مافي هالمناطق هههههههه بس الحسا والدمام والخبر ومكه والمدينه شرايك ؟ هههههه
أجل شلوون همسات أنا خبره هههههههههههه بس تدرين لما كنت بإبتدائي وكنا ناخذ بالجغرافيا يمكن عن...
هههههههههه

الله يسعدك يا شيخه دنيا و آخره

والله موتيني ضحك .. أما اللي يمزحون .. تخيلي ..خخخخخخ :
hahaha: ::
غروب شمسك
غروب شمسك
تأخرت غروب وأحلى وحده مادخلت اليوم
تأخرت غروب وأحلى وحده مادخلت اليوم
رحت سويتلي كباية شاهي .. و الحمدالله أحسن الحين