الموناليزا2
الموناليزا2
alkansaaa ياعمري انتي الله ينحفك يارب وجعلك تنزلين للوزن اللي تبيه انا وياك وكل وحده تبي تنحف ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
سمر2005
سمر2005
السلام عليكم

شو اخباركم ؟؟؟

والله اشتقت لكم

المهم اخيرآ رجعت البيت والحمدلله ماخبصت كثير :D

بس والله مافيه حيل اكتب لكم يومياتي لني مره تعبانه :06:


وبكره الميزان والله يستر :06:
NUR
NUR
صباح الخير
كيف حالكم يا احلى بنات
اليوم يوم السادس لي من رجيم الشوربا الحارقه ولحد الان شربت كوب نسكافيه بالحليب و مره شوربا وبس
om rand
om rand
سلام يا صبايا ..

ابشركم اني ماشيه على الرجيم بدون تخبيص وياربـ لك الحمد نزل وزني بشكل ملحوووظ

بكره بحط لكم الوزن

نور انا بعد بداية رجيمي بالشوربه نزلت 3 كيلو
وبعدين بديت بالرجيم عادي تخفيف يعني مع
شاي اخضر+شاي جامو +زنجبيل والله هذي الخلطه يابنات تلصق بطنك بضهرك
بس استمري عليه شهر وشربيه ثلاث مرات باليوم

وياااااااربـ مثل ماودعت السبعين اودع الستين

وعقبالكم
miss_smilie
miss_smilie
انا جيت

والغلا دايم يزيد