الموناليزا2
•
alkansaaa ياعمري انتي الله ينحفك يارب وجعلك تنزلين للوزن اللي تبيه انا وياك وكل وحده تبي تنحف ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
سمر2005
•
السلام عليكم
شو اخباركم ؟؟؟
والله اشتقت لكم
المهم اخيرآ رجعت البيت والحمدلله ماخبصت كثير :D
بس والله مافيه حيل اكتب لكم يومياتي لني مره تعبانه :06:
وبكره الميزان والله يستر :06:
شو اخباركم ؟؟؟
والله اشتقت لكم
المهم اخيرآ رجعت البيت والحمدلله ماخبصت كثير :D
بس والله مافيه حيل اكتب لكم يومياتي لني مره تعبانه :06:
وبكره الميزان والله يستر :06:
NUR
•
صباح الخير
كيف حالكم يا احلى بنات
اليوم يوم السادس لي من رجيم الشوربا الحارقه ولحد الان شربت كوب نسكافيه بالحليب و مره شوربا وبس
كيف حالكم يا احلى بنات
اليوم يوم السادس لي من رجيم الشوربا الحارقه ولحد الان شربت كوب نسكافيه بالحليب و مره شوربا وبس
om rand
•
سلام يا صبايا ..
ابشركم اني ماشيه على الرجيم بدون تخبيص وياربـ لك الحمد نزل وزني بشكل ملحوووظ
بكره بحط لكم الوزن
نور انا بعد بداية رجيمي بالشوربه نزلت 3 كيلو
وبعدين بديت بالرجيم عادي تخفيف يعني مع
شاي اخضر+شاي جامو +زنجبيل والله هذي الخلطه يابنات تلصق بطنك بضهرك
بس استمري عليه شهر وشربيه ثلاث مرات باليوم
وياااااااربـ مثل ماودعت السبعين اودع الستين
وعقبالكم
ابشركم اني ماشيه على الرجيم بدون تخبيص وياربـ لك الحمد نزل وزني بشكل ملحوووظ
بكره بحط لكم الوزن
نور انا بعد بداية رجيمي بالشوربه نزلت 3 كيلو
وبعدين بديت بالرجيم عادي تخفيف يعني مع
شاي اخضر+شاي جامو +زنجبيل والله هذي الخلطه يابنات تلصق بطنك بضهرك
بس استمري عليه شهر وشربيه ثلاث مرات باليوم
وياااااااربـ مثل ماودعت السبعين اودع الستين
وعقبالكم
الصفحة الأخيرة