miss_smilie
miss_smilie
انا اليوم تمااااااااااام

صحيت واكلت زبادي

الغداء
دجاج بالفرن مع خضار
4 ملاعق رز ابيض


والحين اشرب اعشاب


وبسوي رياضه بالليل ،، حسب المزاج طبعا

يالله

اشوفكم بعدين

سلاااااااام
الجنة دارنا
الجنة دارنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااااااا بالغاليات شخباركم ؟؟

اليوم اول ماصحين صليت و شربت تلات اكواب موية سمعت كلام نور بس كانت اععع

و بعدها نمت شوي و اول ماصحيت مرة تانية سويت اليوم التالت من برنامج جورج كروز
و فطرت بيضة مسلوقة و جبنة لايت و توست و كوب شاهي بحليب


و بعدها درست واااااايد اخ لدرجة جعت رحت اكلت شابورة مع ملعة مربي و كوب حليب خالي الدسم

و الحين شربت كوب قريب فروت
و مارح اتغدا لاني بعد 5 دقايق بروح للكووووورس و الحين الساعة 3.5 و ما برجع الا الساعة 8.5 ربي يعين و اصبر و مااكل

مارح اكل شيء لل الساعة 8.5 :o التفكير بكل ه>ا الوقت يجوووووووووووووووع

يلاا حبيباتي اشوفكم على خير
سلااامووو
الحياه ابتسامه
هلا بأحلى سندريلات

اليوم
افطرت

مويه قبل الفطور

الغداء
ارسلتلي جارتي ملوخيه ورز واكلتها
وانا كنت مسويه سلطه

والحين جالسه اشرب شاهي اخضر
ام فـ لولو ـارس
مساء الخير يا احلا بنوتات
مش عارفه شو صاير معنا بالظبط؟:(
كنا متحمسين وما شاء الله علينا
هالحين صار كله تخبيص بتخبيص:16:
الاسبوع هدا نصه تخبيص<<<الظاهر اني تعودت:06:
المهم انه يوم السبت والاحد كان تخبيص:35:
والاثنين والثلاثاء صوم
والاربعاء تخبيص
والخميس صوم
والجمعه تخبيص
والسبت اليوم بدات بريجيم السوائل(كل شئ سائل اشربه سواء نسكافيه مر او حليب او اي نوع من العصائر الطبيعيه)
وبكرة الميزان
ان شاء الله رح اوزن يوم الاتنين
ويارب اكون عالاقل وزني ثابت مش الاقيه زايد كيلو ولا اتنين

ويلا يا بنات شدو الهمة
مش حينفع تخبيص وريجيم
شو الفايدة:icon33:
الانثى الحنونه
أهلين بنوتات مره مره مره ضايق صدري .. هذا ثاني اسبوع ووزني واقف على ال 72 .. مع اني ماسكة الرجيم مضبوط! ماعدا 3 أيام ولا خبصت فيها واجد :(
أهلين بنوتات مره مره مره ضايق صدري .. هذا ثاني اسبوع ووزني واقف على ال 72 .. مع اني ماسكة الرجيم...
اشربي عصير كسر ثبات الوزن وان شاء الله بينفعك


ابحثي عنه في المنتدى وان شاء الله البنات ينزلوه لك

بالتوفيق