NUR
NUR
نور يقلبي اقدر استخدم الشربه الحارقه مع رجيم النقاط ؟؟؟؟ وماحصلت شربة البصل اقدر استخدم شربة دجاج بالشعيريه بدالها ؟؟؟ واقدر اصفيها لني ماقدرت اكلها ؟؟؟
نور يقلبي اقدر استخدم الشربه الحارقه مع رجيم النقاط ؟؟؟؟ وماحصلت شربة البصل اقدر استخدم شربة...
حياتي انتي يا سمر
طبعا تقدري و انا هم من الاسبوع الجاي اشربه بدل العشاء
اما عن البصل لازم تحطي 6 راس بصل في الشوربا لان مفعول الشوربا يبدا بمزج الملفوف مع البصل وهذا الي يحرق الدهون

ولا تصفيها بس اخلطيها بالخلاط انا عملته بالكسره و صارت شوربا ثقيله بس اقدر اشربها وكل يوم اشرب منه 3 اكواب كبار
غروب شمسك
غروب شمسك
نور كيف طعمتها .. ؟

لأني مررره أكره الخضار .. وأبغى أجربها بس خايفة من الطعم

وكم كيلو تنزل بالأسبوع ..؟
غروب شمسك
غروب شمسك

و لازم مع الرجيم حقها .. ولا اي رجيم ثاني عادي .. ؟
الجنة دارنا
الجنة دارنا
السلااااام عليكم

هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين

توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس

و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06:


برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح

يلااا تبوون شيء قبل ماروووح <<<<مسوية حالي شخصية هههههههههه

المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل




اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha:

بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا


مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهر
غروب شمسك
غروب شمسك
السلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06: برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح يلااا تبوون شيء قبل ماروووح &lt;&lt;&lt;&lt;مسوية حالي شخصية هههههههههه المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha: بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهر
السلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات...

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلا والله الجنة كيفك وكيف صحتك وكيف اختباراتك ..؟

نبي سلامتك يا غالية و شدي حيلك ولا تهملي صحتك

وما عليكي منهم .. تلقيهم غيرانين منك ..

بس انتي كملي ولا تهتمي لكلامهم