نور كيف طعمتها .. ؟
لأني مررره أكره الخضار .. وأبغى أجربها بس خايفة من الطعم
وكم كيلو تنزل بالأسبوع ..؟
السلااااام عليكم
هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين
توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس
و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06:
برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح
يلااا تبوون شيء قبل ماروووح <<<<مسوية حالي شخصية هههههههههه
المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل
اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha:
بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا
مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهر
هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين
توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس
و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06:
برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح
يلااا تبوون شيء قبل ماروووح <<<<مسوية حالي شخصية هههههههههه
المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل
اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha:
بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا
مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهر
الجنة دارنا :
السلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06: برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح يلااا تبوون شيء قبل ماروووح <<<<مسوية حالي شخصية هههههههههه المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha: بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهرالسلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات...
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هلا والله الجنة كيفك وكيف صحتك وكيف اختباراتك ..؟
نبي سلامتك يا غالية و شدي حيلك ولا تهملي صحتك
وما عليكي منهم .. تلقيهم غيرانين منك ..
بس انتي كملي ولا تهتمي لكلامهم
الصفحة الأخيرة
طبعا تقدري و انا هم من الاسبوع الجاي اشربه بدل العشاء
اما عن البصل لازم تحطي 6 راس بصل في الشوربا لان مفعول الشوربا يبدا بمزج الملفوف مع البصل وهذا الي يحرق الدهون
ولا تصفيها بس اخلطيها بالخلاط انا عملته بالكسره و صارت شوربا ثقيله بس اقدر اشربها وكل يوم اشرب منه 3 اكواب كبار