هلااا و الله شموووسة انا بخير دامك بخير
انت شخبارك
و مشكوووووووووورة يا الغالية على التشجيع
امتحانات لساااا ما ابتدت يعني تبداا 3/3 بس المنهج طويل عشان كدا عطونا عطلة اسبوعيت للدراسة اخ بس متى نخلص
شموووسة حبيبتي مو عارفة اي نضام اسوي في الامتحانات كل الرجيمات تخليني مصدعة و جوعانة و مو قادرة اركز
و دراستي كلهاا تركيز اخاف اغلط واودي الناس للخطر هههههههههه امفكرة حالي بجد دكتورة
جد شموسة شو رايك اي شيء يفيدني ؟؟؟؟؟
هلااااااااا اصبروو مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووووك
يا حليلك صرتي ستينة يااااااااااارب اصير متلك بعد اسبوع
انا لو اوصل لل 69 ماابا اي شيء تاني ههههههههه وحدة نصابة
يا حليلك صرتي ستينة يااااااااااارب اصير متلك بعد اسبوع
انا لو اوصل لل 69 ماابا اي شيء تاني ههههههههه وحدة نصابة
الجنة دارنا :
هلااا و الله شموووسة انا بخير دامك بخير انت شخبارك و مشكوووووووووورة يا الغالية على التشجيع امتحانات لساااا ما ابتدت يعني تبداا 3/3 بس المنهج طويل عشان كدا عطونا عطلة اسبوعيت للدراسة اخ بس متى نخلص شموووسة حبيبتي مو عارفة اي نضام اسوي في الامتحانات كل الرجيمات تخليني مصدعة و جوعانة و مو قادرة اركز و دراستي كلهاا تركيز اخاف اغلط واودي الناس للخطر هههههههههه امفكرة حالي بجد دكتورة جد شموسة شو رايك اي شيء يفيدني ؟؟؟؟؟هلااا و الله شموووسة انا بخير دامك بخير انت شخبارك و مشكوووووووووورة يا الغالية على التشجيع...
انا الحمدالله تمام.. ولو العفو يا قلبو بس الحق ينقال
والله يوفقك يارب ويسهلك دراستك واختباراتك
ليش ما تجربي رجيم النقاط أو السعرات .. أحسهم أفضل شئ
والله يوفقك يارب ويسهلك دراستك واختباراتك
ليش ما تجربي رجيم النقاط أو السعرات .. أحسهم أفضل شئ
الجنة دارنا :
السلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات شخباركم الحين توني رادة من الكورس :time: و ربي هناك متتت من الجوع لاني ماتغديت و شربت في الكورس كوب كابيتشينوووو بسكر و 2 مربعات صغيرة جالكسي و بس و الحين جووووعاانة بس مارح اتعشااااااااااااااااااااااااااااا:06: برووووووووووووووووووح ادرس الحين ربي يوفقي و يوفقكم و ننحف و ننجح يلااا تبوون شيء قبل ماروووح <<<<مسوية حالي شخصية هههههههههه المهم شدوو الهمة دهب الكتير و لم يبقى الا القليل اه نسيت اليوم شفت بنات ماشفتهم صارلي سنة و ربي ماعرفوني و يقولون شالو وحدة و حطو وحدة تانية طبعااا على انااا:hahaha: بس قالوووووووووووووووووووووو و اني صرت شينة = مو حلوة اخ و ربي قهر بس خليهم يولون انا بستمر شائوا ام أبوووا مقهووووووووووووووووووووووووووورة من كلامهم انا اتعب و انحف و هم يعلقوووو قهرالسلااااام عليكم هلاااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااا بالموجودات و الغايبات...
هلا بيش
هههههه تلاقيهم مثل ماقالت غروب غيرانين
المهم تكون اوزانا طبيعيه ادا موب مثاليه سواءا عجبهم ا و لا:16:
ليش ماتفكري برجيم محدد افضل لك
هههههه تلاقيهم مثل ماقالت غروب غيرانين
المهم تكون اوزانا طبيعيه ادا موب مثاليه سواءا عجبهم ا و لا:16:
ليش ماتفكري برجيم محدد افضل لك
الصفحة الأخيرة
نور الحمد لله اليوم اليوم السابع من الشوربه الحارقه وقررت اني اتوقف اليوم عن هذا الرجيم وابدأ بكره برجيم الزبادي والخضار والفواكهه........
الشوربه الحارقه عملت عمايلها وذوبت الدهون بالفعل ....... الحمد لله مش مصدقه اني ودعت السبيعينات ياااااااااااااااااااااارب لك الحمد
بنات ايوة بجد ودعت السبعينات >>>>>>>> الفال لكم يا حلوين
بالنسبه للشوربه انا استعملت الكراث سبع رؤوس فقط ما اقتنعت بسبع بصلات !!!!!! لحس الطعم بيصير الحمد لله على النعمه
واستبدلت كيش شوربه البصل بشوربه الدجاج بالشعيريه >> ما شفت اي ضرر
حتى يكون الطعم لذيذ تضيفي بهاراتك المفضله وما يمنع انك تتناولين الشوربه مع ليمون مخلل ولا مخللات >> حسب تجربتي
رغم التخبيصات الا اني راضيه لكن لأسف ما عملت رياضه وهذا الشي ضايقني >>> كانت رياضه مشي حالك
يله يا بنات شدو الهمه ترى التجمع له دور على الحميه >>>> ماضبط روجيمي الا لمن اشتركت معاكم
بقول نتيجتي اليوم لأن شكل الدوره بتجي
وزني صار 69 كيلو >>>>> باقي 9 كيلو واقول للرجيم باي باي
يارب كلكم تتوفقون بالحميه وننزل من غير شر يارب