إصبروا
إصبروا
الجنه دارنا الله يبارك فيكي ....... عشان تنحفين والله بقولها لك من قلب هي نصيحه واحد جندي امريكي مليونير وهو قبل سنتين كان جندي
سألوة كيف صرت مليونير ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال 3 اشياء سويتها وصرت!!!!!
قالو ماهي:
قال : وضعت امامي هدف>>المليون
سعيت لهذا الهدف
اصريت على بلوغه
وها انا مليونير ......
ومن يومها ان بغيت شي امشي على ال3 خطوات وقبلها استعين بالله

شدي حيلك بس وصدقيني تحسين بفرح كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أد الدنيا:p
همسات البحر
همسات البحر
اهلين بناااااااااااااااااااااااااااات نور الحمد لله اليوم اليوم السابع من الشوربه الحارقه وقررت اني اتوقف اليوم عن هذا الرجيم وابدأ بكره برجيم الزبادي والخضار والفواكهه........ الشوربه الحارقه عملت عمايلها وذوبت الدهون بالفعل ....... الحمد لله مش مصدقه اني ودعت السبيعينات ياااااااااااااااااااااارب لك الحمد بنات ايوة بجد ودعت السبعينات >>>>>>>> الفال لكم يا حلوين بالنسبه للشوربه انا استعملت الكراث سبع رؤوس فقط ما اقتنعت بسبع بصلات !!!!!! لحس الطعم بيصير الحمد لله على النعمه واستبدلت كيش شوربه البصل بشوربه الدجاج بالشعيريه >> ما شفت اي ضرر حتى يكون الطعم لذيذ تضيفي بهاراتك المفضله وما يمنع انك تتناولين الشوربه مع ليمون مخلل ولا مخللات >> حسب تجربتي رغم التخبيصات الا اني راضيه لكن لأسف ما عملت رياضه وهذا الشي ضايقني >>> كانت رياضه مشي حالك يله يا بنات شدو الهمه ترى التجمع له دور على الحميه >>>> ماضبط روجيمي الا لمن اشتركت معاكم بقول نتيجتي اليوم لأن شكل الدوره بتجي وزني صار 69 كيلو >>>>> باقي 9 كيلو واقول للرجيم باي باي يارب كلكم تتوفقون بالحميه وننزل من غير شر يارب
اهلين بناااااااااااااااااااااااااااات نور الحمد لله اليوم اليوم السابع من الشوربه الحارقه...
ماشاء الله
الف مبروووك الستينات ودعي يوم الأثنين اكون انا بعد مووودعه السبعينات من غير رجعه

انا بعد هدفي مثلك الى 60 لكن مبدئيا الى 65 :27:
همسات البحر
همسات البحر
الجنه دارنا الله يبارك فيكي ....... عشان تنحفين والله بقولها لك من قلب هي نصيحه واحد جندي امريكي مليونير وهو قبل سنتين كان جندي سألوة كيف صرت مليونير ؟؟؟؟؟؟؟؟ قال 3 اشياء سويتها وصرت!!!!! قالو ماهي: قال : وضعت امامي هدف>>المليون سعيت لهذا الهدف اصريت على بلوغه وها انا مليونير ...... ومن يومها ان بغيت شي امشي على ال3 خطوات وقبلها استعين بالله شدي حيلك بس وصدقيني تحسين بفرح كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أد الدنيا:p
الجنه دارنا الله يبارك فيكي ....... عشان تنحفين والله بقولها لك من قلب هي نصيحه واحد جندي امريكي...
الكلام حلو

ونا بعد اقول خلني اضغط على نفسي شهر وبعدين اعيش :)حياتي ولا اقعد طول عمري ونا متحسره على الرشاقه
الجنة دارنا
الجنة دارنا
ماشاء الله الف مبروووك الستينات ودعي يوم الأثنين اكون انا بعد مووودعه السبعينات من غير رجعه انا بعد هدفي مثلك الى 60 لكن مبدئيا الى 65 :27:
ماشاء الله الف مبروووك الستينات ودعي يوم الأثنين اكون انا بعد مووودعه السبعينات من غير...
هلااا هلاااا همسات البحر مشكوورة لانك ماطنشتيني ههههههههه متأترة

انا وزني متالي و جسمي متناسق بس كنت دبة هههههههههه و لما كنت دبة كانوو طول الوقت يعلقوووو الله لا يرد هديك الايام
ههههههههههههه اكيد غيرانين يخافون انخطب قبلهم هههههههههههه

ربي يسعدك و ينحفك بصحة و عافية




اصبرووووووووووووووووو فديتك على هالنصيحة انا هالنصيحة رح اسويهاا في كل شيء و بالاخص دراستي

صدج لازم نوصل لكل اهدافنا في الحياة و نتمتع بحاة صحية بعيداااا عن الدهون و الملابس الفضفاضة طبعاا في البيت <<<<< صايرة كني مدرسة
همسات البحر
همسات البحر
غرووب الليله سهرتنا من وقت شكلها:laugh2: