اهلين بناااااااااااااااااااااااااااات
نور الحمد لله اليوم اليوم السابع من الشوربه الحارقه وقررت اني اتوقف اليوم عن هذا الرجيم وابدأ بكره برجيم الزبادي والخضار والفواكهه........
الشوربه الحارقه عملت عمايلها وذوبت الدهون بالفعل ....... الحمد لله مش مصدقه اني ودعت السبيعينات ياااااااااااااااااااااارب لك الحمد
بنات ايوة بجد ودعت السبعينات >>>>>>>> الفال لكم يا حلوين
بالنسبه للشوربه انا استعملت الكراث سبع رؤوس فقط ما اقتنعت بسبع بصلات !!!!!! لحس الطعم بيصير الحمد لله على النعمه
واستبدلت كيش شوربه البصل بشوربه الدجاج بالشعيريه >> ما شفت اي ضرر
حتى يكون الطعم لذيذ تضيفي بهاراتك المفضله وما يمنع انك تتناولين الشوربه مع ليمون مخلل ولا مخللات >> حسب تجربتي
رغم التخبيصات الا اني راضيه لكن لأسف ما عملت رياضه وهذا الشي ضايقني >>> كانت رياضه مشي حالك
يله يا بنات شدو الهمه ترى التجمع له دور على الحميه >>>> ماضبط روجيمي الا لمن اشتركت معاكم
بقول نتيجتي اليوم لأن شكل الدوره بتجي
وزني صار 69 كيلو >>>>> باقي 9 كيلو واقول للرجيم باي باي
يارب كلكم تتوفقون بالحميه وننزل من غير شر يارب
اهلين بناااااااااااااااااااااااااااات
نور الحمد لله اليوم اليوم السابع من الشوربه الحارقه...
سألوة كيف صرت مليونير ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال 3 اشياء سويتها وصرت!!!!!
قالو ماهي:
قال : وضعت امامي هدف>>المليون
سعيت لهذا الهدف
اصريت على بلوغه
وها انا مليونير ......
ومن يومها ان بغيت شي امشي على ال3 خطوات وقبلها استعين بالله
شدي حيلك بس وصدقيني تحسين بفرح كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أد الدنيا:p