الجنة دارنا
•
بنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انام
الجنة دارنا :
بنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انامبنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انام
ونتي من اهله ..الله يوفقك
انا جيييييييييت
والغلا دايم يزيد<<<< ما تلاحظون اني اقولها لي كم يوم
خلاص بخليها شعاري
والغلا دايم يزيد<<<< ما تلاحظون اني اقولها لي كم يوم
خلاص بخليها شعاري
NUR
•
غروب شمسك :
و لازم مع الرجيم حقها .. ولا اي رجيم ثاني عادي .. ؟و لازم مع الرجيم حقها .. ولا اي رجيم ثاني عادي .. ؟
هلا يا شموسه كيف حالك يا قمر
ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل واشربه بالكوب و طعمه الحمدلله بقوه اقدر ابلعه و كم ينزل اول مره قبل 4 سنوات لما بدات الرجيم نزلني 9 كيلو ب12 يوم بس الان نزولي صعب جدا يمكن اكون نازله 2 او 3 كيلو و باكر اوزن ان شاء الله اكون نازله اكتر من 3 كيلو
ولو يكون مع رجيمها تنزلي اكتر من لما اشربيها مع تخفيف
واي سؤال تاني انا تحت امرك يا احلى شموسه
ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل واشربه بالكوب و طعمه الحمدلله بقوه اقدر ابلعه و كم ينزل اول مره قبل 4 سنوات لما بدات الرجيم نزلني 9 كيلو ب12 يوم بس الان نزولي صعب جدا يمكن اكون نازله 2 او 3 كيلو و باكر اوزن ان شاء الله اكون نازله اكتر من 3 كيلو
ولو يكون مع رجيمها تنزلي اكتر من لما اشربيها مع تخفيف
واي سؤال تاني انا تحت امرك يا احلى شموسه
همسات البحر :
غرووب الليله سهرتنا من وقت شكلها:laugh2:غرووب الليله سهرتنا من وقت شكلها:laugh2:
إن شاء الله حكون موجودة
بس انا لازم أنام الساعة 12 وأصحى الساعة اثنين ونص
ما أقدر أواصل الليل كلو .. >> عجوزه :hahaha:
بس انا لازم أنام الساعة 12 وأصحى الساعة اثنين ونص
ما أقدر أواصل الليل كلو .. >> عجوزه :hahaha:
الصفحة الأخيرة