الجنة دارنا
الجنة دارنا
بنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انام
همسات البحر
همسات البحر
بنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انام
بنات تصبحون على الف خير و ربي وناسة بس لازم ارووح ادرس و عقب بسير انام
ونتي من اهله ..الله يوفقك
miss_smilie
miss_smilie
انا جيييييييييت


والغلا دايم يزيد<<<< ما تلاحظون اني اقولها لي كم يوم

خلاص بخليها شعاري
NUR
NUR
و لازم مع الرجيم حقها .. ولا اي رجيم ثاني عادي .. ؟
و لازم مع الرجيم حقها .. ولا اي رجيم ثاني عادي .. ؟
هلا يا شموسه كيف حالك يا قمر
ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل واشربه بالكوب و طعمه الحمدلله بقوه اقدر ابلعه و كم ينزل اول مره قبل 4 سنوات لما بدات الرجيم نزلني 9 كيلو ب12 يوم بس الان نزولي صعب جدا يمكن اكون نازله 2 او 3 كيلو و باكر اوزن ان شاء الله اكون نازله اكتر من 3 كيلو
ولو يكون مع رجيمها تنزلي اكتر من لما اشربيها مع تخفيف

واي سؤال تاني انا تحت امرك يا احلى شموسه
غروب شمسك
غروب شمسك
غرووب الليله سهرتنا من وقت شكلها:laugh2:
غرووب الليله سهرتنا من وقت شكلها:laugh2:
إن شاء الله حكون موجودة

بس انا لازم أنام الساعة 12 وأصحى الساعة اثنين ونص

ما أقدر أواصل الليل كلو .. >> عجوزه
:hahaha: