سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
الله يوفقك يالغاليه وسيرى ياختى كلام الناس لايقدم ولايأخر ..اصلااا الناس بتتكلم بتتكلم فى الشين والزين مهيب ساكته ..يعنى اهم شئ راحتك النفسيه يالغاليه :26:
عزتي في ديني
عزتي في ديني
هلا حبيبتي صدقيني عشت قصة ودمعت عيني علشانك

الله يكون بعونك واهنيك على صبرك وانشالله ربي يعوضك خير

وانشالله اللي يبيك عروس له يكون هو الخير اللي ربي راسله لك

اللهم فرج كربت أم نهيان وازل همها وابدله بالفرح والسعاده بطاعتك

حبيبتي

نصييييييييييييحه لاتحاويل تعرفين اخبار زوجك حناا ((يالحريم))

ورررررربي طيبااات ومو بعيده نساااامح

لكن ياقلبي حبيت اقولك

من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه

والرسول عليه الصلاة والسلام قال

اد الامانه الى من ائتمنك ولا تخن من خااانك

وبما انك تبتي لله
((وانا كنت حاسه ان اللي سويتيه مو معناته انك خربانه او راعية هوى لا والعياذ بالله لكن الشيطان حريص..
ولا لقى مدخل يخليك تعصين ربك الا هالمدخل وبما انك تبتي خلاص

التوبه تهدم ماقبلها))

كلنا خطائين

حبيبتي
حبيت اهمس بإذنك

((انتي يوم كلمتي بغرض انك تقهرين زوجك بغض النظر عن الطريقه حلال او حرام وبلا شك انها حرام))

ليه مايكون اللي يبي يخطبك ربي ساخره لك عشان تقهرين زوجك عن طريق حلال وقدااام كل الناس

وانشالله ربي يعوض صبرك خير

واستمري بالصلاة والدعاء خاصه بالثلث الاخير من الليل

اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد

ولم يكن له كفوا احد

ان تثلج قلب ام نهيان واشرح صدرها وازل همها وفرج كربتها وارزقها من حيث لاتحتسب

امين يارب العالمين
@بقايا جروح@
@بقايا جروح@
ام نهيان ,,,,

كلنا خواتك هنا وصديقاتك ..

انا متابعه موضوعك من البدايه وماالومك على لحظات الضعف اللي صابتك كلنا خطاؤن .. وخير الخطائين التوابين ..

بس لو اي متزوجه فكرت تنتقم من زوجها بخيانته راح تقرب من الشيطان وتبتعد عن الله فتقع في خطا اعظم واكبر ..

معظمنا تعرضت لخيانة زوجها وانا منهم ...

لكن لو ماني حاسه ان زوجي عنده خوف من الله من البدايه يمكن مااستمريت معه!!!

فانا مثلك بديت بنفسي ...... تبت الى الله ... دعيت من قلبي وبدون ما اعتمد على ادعيه معينه !!

التزمت اكثر ....

اللي يقهر بالموضوع .... كثير يقولون ليش هالتعب عشان رجل!!!!!

هالرجل هو الزوج !! وقهر الزوج اكبر من اي شيء ثاني !!

انا حاسه فيك لاني كنت مثلك ..... وراح اظل وراة وراة لين يتوب وربي معي انشاءالله ..لاني ماابي الا الخير له ولعائلتي!!

اما انتي .... فما تنفع كلمة لو !!

خلاص انتي حامل .... لكن الحمدلله على كل حال ..

انتبهي لنفسك اولا ولنفسك ثانيا وثالثا .....!!

وهو ادعي له بالهدايه ..

وربنا معك ......

واذا احتجتي شيء انا موجوده وبالخدمه .....

اختك في الله ,,,,
فنه
فنه
شياعمرى عليك.............................:29:

موضوعك يضيق الصدر .....................:11:

لاحول ولاقوة الابالله ........................

والله خنقتنى العبره ...........................:32:

اسال الله ان يفرج عنك..................................

واوصيك يأ أختى ان تتقى الله وان ترجعى الى صوابك.................

والخطاء موعيب العيب الاستمرار على الخطاء....................

وانا اشجع فيك صراحتك وهذا دليل على انك تقدرين تغيرين

الطريق اللى انتى فيه......................

وتذكرى ديمأ ان الجنه للصابرين وان من يتقى الله يجعل له مخرجاً...............:29:
نسمة وفاء
نسمة وفاء
الله يسعدك دنيا وآخرة