دلوعـAته
•
عادي وين المشكل ترى هذي امه قبل تكوني موجوده اجل ترضين امك تطلب اخوك ويردها عشان زوحته والله ماترضينها ولعلمك انا زي وضعك عمري من تزوجته ماتذمرت او زعلت منه او منهم بالعكس افرح لاشفته بار بامه. هذا فيه خير لي اكيد واكيد انه راح يعوضك. بلا غيره وصغر عقل. الله يكملك. بهدايته
شدون
•
الله يعينك عليها
بس لازم تروحين معهم غصبا عنها لوهي ماخلت زوجها يروح برا لحاله وعادي مافيها شي قولي ابغى احافظ على زوجي
بس لازم تروحين معهم غصبا عنها لوهي ماخلت زوجها يروح برا لحاله وعادي مافيها شي قولي ابغى احافظ على زوجي
روووووحي معاهم واذا مره قفلت بوجهك عليك بالصلاه والدعاء ان الله يصرفه واستودعيه الله بس لاتكبرون المشكله
سبحان الله قبل لاسبوع وحده زي حالتك امه قالت له سفرني برا وبعد اسبوعين رجعت الام وهو كمل عشره ايام لوحده
رجع زوجها مرررررررره متغير عليها حتى يوم وصل من السفر ولا عبرها
لان الفتن عندنا توسعت اش نقول عن الخارج
ادعي الله يهديه وان الله يصرفها من عنده
الله يهديها ويهديكم اهم شئ لاتكبرون المشكله
اللي تقول امه ربته وتعبت مااختلفنا لها حق وااجب ولا يقدر يوفيها حقه لكن السفر برا المملكه فتنه ومااعتقد ان الوحده بتخلي زوجها يودي امه برا وهي راضيه >>>اقول وخرووو بس
سبحان الله قبل لاسبوع وحده زي حالتك امه قالت له سفرني برا وبعد اسبوعين رجعت الام وهو كمل عشره ايام لوحده
رجع زوجها مرررررررره متغير عليها حتى يوم وصل من السفر ولا عبرها
لان الفتن عندنا توسعت اش نقول عن الخارج
ادعي الله يهديه وان الله يصرفها من عنده
الله يهديها ويهديكم اهم شئ لاتكبرون المشكله
اللي تقول امه ربته وتعبت مااختلفنا لها حق وااجب ولا يقدر يوفيها حقه لكن السفر برا المملكه فتنه ومااعتقد ان الوحده بتخلي زوجها يودي امه برا وهي راضيه >>>اقول وخرووو بس
حتت عسل
•
يانااااااس خااافوا الله هذي ام ام ام
لومااافيه خير بامه ماافيه خير لك
مررررررررره عن نفسها لو يكره امك هو
ويقولك لا تروح معانا تجلس ايش شعورك
خليه تبغي تقعد مع ولدها تبغي تعمل هدوء نفسي
والله لافرح لها ربت لي زوجي وتعبت واحسنت وهل جزاء الاحسان الا الاحسان
بكره مرة ولدك بتسوي زيك اغسلي قلبك والله يحفظه لك من الفتن
لومااافيه خير بامه ماافيه خير لك
مررررررررره عن نفسها لو يكره امك هو
ويقولك لا تروح معانا تجلس ايش شعورك
خليه تبغي تقعد مع ولدها تبغي تعمل هدوء نفسي
والله لافرح لها ربت لي زوجي وتعبت واحسنت وهل جزاء الاحسان الا الاحسان
بكره مرة ولدك بتسوي زيك اغسلي قلبك والله يحفظه لك من الفتن
الصفحة الأخيرة
هيه شوي تحب الفله بزياده وانا عاقله فاكيد بتستحي مني
انا عارفتها لوهي عاقله والله ماطلبت شوكم هي امه ومن حقها لكن ؟؟؟ طلب غريب انا وانت ليه ماطلبت عمره والا زيارة والا اي شي ثاني يرضي ربي والا خذوني معاكم بس كذا من وراي تطلبه اروح انا وانت لوحدنا
هي شوي ماعندها قيوود كل شي عادي
افهموووني لاتفكرونها غيره
وبعدين اذا ولدي بياخذ زوجته ويمشهيها فاعتقد انو عادي كل واحد مصيره لزوجته وعياله