المغتربه 2009
المغتربه 2009
استغفر الله يابنات مهما سوت فيكي ام زوجي فهذا ولدها حرررررررررررررررررررام تحرمينها منه اش فيها اذا سافرت مع ولدها وانتي اذا بتروحي روحي اش المشله


للاسف الاغلبيه يحسب ام الزوج ضره وعدوه اعو بالله خافو الله الدنيا قصيررررررررررررره وكلها امتحان



اتمنى مازعلت احد لكن من جد تنرفزت
Halahail
Halahail
شي غريب اذا وحده اشتكت زوجي بيسافر مع صاحبه مع اصدقاءه تردون عادي خليه يرجعلكم بنفسيه ثانيه لا تحاولين تمنعينه
ويوم جت على امه نصف الردود سب وشتم للام وروحي غصب معهم يعني مع امه بيدشر مع اصدقاءه لا
اتقو الله في امهات ازواجكم عيب والله عيب تطلب من ولدها مره ابسافر انا وانت والزوجه تزعل من متى وانتي زوجته هي من يوم في بطنها امه تعبت سهرت كبرت خطبتله وفي الاخير نفسها تروح لحالها مع ولدها طلب بسيط من الام المسكينه وبعد توقفون ضدها مهما كان الام ام لازم تفهمون هالشي واللي ما تبيه يبر بامه تطلب الطلاق وترتاح في بيت اهلها ترى يمدحون بيت الاهل وش تبين بالزواج وجع الراس من امه واخواته  
العقد الجميل
العقد الجميل
والله اني اشوف مافيها شي هاذي امه قولي باروح معكم اذارفض خلاص هو راح يعوضك انتبهو يابنات هذولا امهاتهم قبل كل شي احنا نرتجي من عيالنا خير
مرسى الاحلام5
مرسى الاحلام5
جسر الوفاء
جسر الوفاء
طيب وين المشكلة ام وتسافر مع ولدها