ريماس ماتنداس
دومي حبيبتي اصري انك تروحين معاهم والله انا قلبي معاك ولايهمك الردود المريضه الحمدلله والشكر بس
العقد الجميل
العقد الجميل
لاحولا ولا قوة الاباالله اغلب الردود جدا مسيئه اختي صاحبة الموضوع انتي نشرتي موضوعك ومايحتويه وشفتي الردود المسيئه من بنات حواء يعني عرفنا حقايق حريم كثير في اسلوبهم مع عماتهم وفي ردود فعلهم يعني حفزتيهم وادخلتي الشده في قلوبهم على بيوتهم في حاجه زي كذا يعن ماقدرتي تاخذي الموضوع بخفيه وسهلتي الامور وقلتي لزوجك باروح معكم اذا وافق اهلا وسهلا اذا رفض خلاص ماانتهت الدنيا هذي امه ثم امه حتى لوكان في نفسها غرض شين بهداوه تنحل الامور وبالنصيحه وبالدعاء ان الله يسخر زوجك وامه لك هذي امه ياختي من حقه يمشيها وين ماتروح وبالنسبه لبنات حواء اتقو الله هذي امه اش هذي الردود الي عندها كلمه زينه تقولها والي ماعندها تسكت باقي نشوف من عيالنا وزوجاتهم مثل ماسوينا وقلنا كل وحده ماترضى لامها الشينه حسبي الله ونعم الوكيل
Ghaaado11
Ghaaado11
حبيبتي معليش حطي ردودك في بداية الموضوع عشان يفهمون البنات السالفه كلها
حاولي تروحين معاهم وادعي ان الله يصرفهم عن هذي السفره
عاشـ الهدوء ـقة
امه والله يخليها له ولايحرمها منه

بس وش تحس فيه يوم انها تبغا تسافر هي وهو لوحدهم وياريت قريب لا برا المملكه الله يهديها ماعلينا من هالكلام زوجك ايش قال؟؟!!
اغلي ناسي7
اغلي ناسي7
اختي اطلبي من زوجك صلاة الستخاره وانتي اكثري الاستغفار والدعاء والله يفرج همك