العقد الجميل
العقد الجميل
ان شاءالله تفطس وترتاحين منها وش هالعجوز المتمرده
ان شاءالله تفطس وترتاحين منها وش هالعجوز المتمرده
لاحولا ولاقوة الاباالله
جرحك قتلني
جرحك قتلني
لا حول ولا قوووه الابالله
الله يعينك كلمييه قوولي بروح معاكم وشووفي وش رده
nunu 1990
nunu 1990
خيييييييييير وش تحسووون فيه ايش اللي عادي تروح لوحدهم برا المملكه!!! لاوالله مو عادي حبيباتي تروح معاه تتمشى داخل المملكه مافيها شي بس برا لا والله اذا كانت تعبانه اووووك بس هذي تبي الفله طيب ليه لحالهم لييييييه؟؟؟؟ زوجته وش تبي تضايقهم فيه !! اللي اخذهم البر الزايد بقوولهم حبيبااااتي هذا مو بر انه يطلعها تمشيه برا المملكه لوحدهم ويترك زوجته فى السعوديه بدوووون اي سبب ولا انتم قووولولي ايش السبب اللي يخليهم يسافروو لحالهم لايكون بتقولووو لي ياخذوو راحتهم سلماااااااات زوجته هي علشان ياخذو راحتهم لا والله واللي تقووول عادي ومدري ايش ان شاء الله تجربي زوجك يخليك ويروح يمشي اهله برا السعودييييه ويجي يحكيلك قصص الف ليله وليله مع البنات وتجلسي تحترقي الف مره اكرررر انا مو ضد ان الزوج يمشي امه بالعكس هذا حق من حقووووقها بس مو برا المملكه ولحالهم لا والف لاااا وترى انا ام وبكرا بناتي وان شاء الله عيالي يتزوجووو مستحيييل اطلب من ولدي يمشيني لحالي برا لو ايش مابي احرق قلب زوجته
خيييييييييير وش تحسووون فيه ايش اللي عادي تروح لوحدهم برا المملكه!!! لاوالله مو عادي حبيباتي تروح...
رفيقة الحيرة
رفيقة الحيرة
يا بنات اقروا ردود البنت وافهموا ظروفها هي ادرى بنية ام زوجها وزوجها
يعني يااختي اذا انتي قادره انك تروحين معهم روحي
واذا رفضوا ابحثي عن الاسباب كلمي ام زوجك وفهميها وجهة نظرك انك تبين تعفين زوجك
اما اذا هي متسلطه ونيتها شينه حاولي باي طريقه تمعينهم والله يكون بعونك



ام البنات تري كل وحدة من بيئه ومجتمع مختلف وكل وحده لها نظره بام الزوج
دومي
دومي
ع العموم شكرا لكم
استوقفني رد روج شفاف و u-turn
يعني عندي ولد خلاص ادوس ع زوجته ماافهم انو عندها غيره ومشاعر لاوالله الله لايجعلني كذا
حلو الادب في الكلام والتعامل
امه مااختلفنا بس ليش مااكون معهم ؟
ام ماعندها اي مبادئ وربي صادقه وكلامها ومزحها جدا جرئ
ارفض هذا الاسلوب معي تنحرج مني كثير
علاقتي فيها جدا دا ممتازه ولله الحمد من دخلت عليهم مايقدرون يقولون عني شي لاني رسمية ومحترمه معاهم
علاج ماعندهم علاج عارفتها
ع العموم اذا الحريم كلهم مثل ردودكم ؟؟؟ فليش نشوف مشاكل
بالنسبة لام زوجي انا مانشرت غسيلها انا وضحت لكم معنى انفتاحيتها وماخفي كان اعظم
هيه فري فله حتى لو مادخلها زوجي مرقص بيكون عادي جدا تجلس معه ع الشاطئ ولو كل الدنيا عرى
لا وبتوصف صدرها بطنها ..........
والله اكتشفت فيكم بر زايد
بالنسبة للي تقول لما زوجك يسافر مع زملائه عادي في هذي اللحظه انا مغلووبه على امري ولااقدر اتحجج باي شي وين اروح مع زوملائه
بس لما تكون امه وين المشكله اكون معهم؟؟
تشووف الطبيعه وليش انا بضرها ؟
مو انا اصلا مااضرها في شي ولا بيني وبينها اي احتكاك
والبعض منكم ردودهك مثاليه جدا وماحطت نفسها محلي بس تخيليها امك تخيله ولدك
طيب انتي تخيليها ام زوجك؟؟؟؟
واللي تقول احنا ناخذ الاولاد
وربي مابناخذ احد وكما تدين تدان
برو آبائكم تبركم ابنائكم
مو احط عيني على ولدي ومرته لازم يبرني بطريقه بشعه
انتي بري بامك وابوك وادعيلهم تلقين البر راجعلك من غير تعب ولا قهر
والاعمال بالنيات
للي بتاخذ ولدها يمشيها لوحدها بتشوفينه على عزيزة عليك ياخذ امه ويتركها بدون سبب
واذا برك ولدك الاول او يمكن خاف منك الاكيد بتلقينه في ولدك الثاني يمكن يصلح لك موقف يموتك قهر
الدنيا سلف ودين
انا ماقلتله خلها او لاتوديها قلت
ليش مااروووح معكم؟؟؟
شكرا لكم مره ثانيه وآسفه اخذت من وقتكم الكثير
الطفلة النائمة شكرا بس ماعرفت كيف احط موضوعي في صفحة وحده