حور الحور21
حور الحور21
ولد اخوي تعدى ال3 سنوات ومايتكلم الا خرابيط عادي توه صغير
sweetyroro
sweetyroro
الاولاد عادة بيتاخرو بالكلام بس الحمدلله بيسمع كويس فخلاص لا تخافي
aum_lamar
aum_lamar
لاتقلققي..
انا..ولدي قبل شهر مايقول ماما
الحين عمره سنه 11شهر بس باسبوع كل يوم كلمه
كانه اكتشف انه يتكلم ماشاءالله عليه..
بس انتي اعطيه وجه وقت فايق وحاط رجل على رجل يرضع ردديله..ماما
او شايلته اوتلبسينه او تمشين بالشارع
اي وقت تحسينه ساكت وبينتبهلك سولفي عليه
مثلا:تركبين المكعبات واذا طاحت تقولين يووووووه طااااااااااحححح..
تعجبه مع الحركات ترددينها يحفظها
تخذين بسكوت واحد تقولين هذا لل...اسمه وهذا لماماااااا وزي كذا حركات
لازم تخلينه ينتبهلك
وحاولي مايجلس على التلفزيون واذاجلس تفرجي معاه..وسولفي..وعلقي
ومعلومه..جدا..مهمه
سمعت دكتور يقول اذا طفلك يضم فمه كويس وينطق حرف ميم بأذن الله طيب..
راقية بأسلوبي
انا ولدي سنة و8شهور ينطق بسيط بس مرحلة تخزين كلمات بينطق ويرجك لا تخافين

الله يهديهم ويصلحهم بس
توأم روحي 2004
توأم روحي 2004
ان شاءالله يتكلم عن قريب وفعلا البنمت تتكلم اسرع من الولد بنتي ماشاءالله عنها بتحكي كم كلمه مفهومين وابني توأمها بحكي بس ماما وبابا وبربرتو اللي مو مفهومه وعمرهم سنه و5 شهور