كراشة14
•
شربوهم قهوة عربي كل يوم فنجان على الريق وحتشوفينهم يتكلمون
لاتخافي عاااادي انا ولدي ما تكلام الى عمره خمس سنوات بعد ما دخلته روضه والحمد لله تكلام بطلاقه وان شاء الله السنه هذي بيدخل المدرسه
اهم شي السمع عنده سليم وما يكون عنده تشتت انتباه
اهم شي السمع عنده سليم وما يكون عنده تشتت انتباه
طائر الأشواق :
لاتخافي عاااادي انا ولدي ما تكلام الى عمره خمس سنوات بعد ما دخلته روضه والحمد لله تكلام بطلاقه وان شاء الله السنه هذي بيدخل المدرسه اهم شي السمع عنده سليم وما يكون عنده تشتت انتباهلاتخافي عاااادي انا ولدي ما تكلام الى عمره خمس سنوات بعد ما دخلته روضه والحمد لله تكلام بطلاقه...
الله يسعدك يارب يعني كيف تشتت انتباه ؟؟
الصفحة الأخيرة