سيدة الوسط
سيدة الوسط
هذه هي افضل طريقة اختي..لكن يجد ان تحافظي على تناول غذاء صحي متوازن..
بنت كويتية
بنت كويتية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,


شخباركم بنات


أنا أعاني من زياده في إفراز الغدة الكظرية, , وتكيس المبايض.


والحين صارلي 4 شهور وانا اعالج باستخدام حبوب أسمها(Aldactone)


وأحس أني بعد العلاج زاد وزني وايد في الميزان زاد تقريباً 3 كيلو , بس بالشكل أكثر من جذيه ؟

الي ودي أعرفه هل الحبوب الي آخذها ممكن تؤدي الي زيادة الوزن

مع خالص شكري لكم,,,,


أختكم: بنت كويتية.




:43:
مكنونه
مكنونه
اعتقد ان عندك هرمون لازم تعملين تحاليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى
ربى
عندى سؤال:كيف كانوا زمان يعرفوا انهم حوامل دون الفحص المنزلى؟
هل هناك طرق اخرى لمعرفة الحمل من اشياء طبيعية؟

:12:
سيدة الوسط
سيدة الوسط
انقطاع الدورة..الوحم:)
اعتقد اسهل الطرق..لكن راح اسال امي..وجدتي:)