سيدة الوسط
•
هذه هي افضل طريقة اختي..لكن يجد ان تحافظي على تناول غذاء صحي متوازن..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,
شخباركم بنات
أنا أعاني من زياده في إفراز الغدة الكظرية, , وتكيس المبايض.
والحين صارلي 4 شهور وانا اعالج باستخدام حبوب أسمها(Aldactone)
وأحس أني بعد العلاج زاد وزني وايد في الميزان زاد تقريباً 3 كيلو , بس بالشكل أكثر من جذيه ؟
الي ودي أعرفه هل الحبوب الي آخذها ممكن تؤدي الي زيادة الوزن
مع خالص شكري لكم,,,,
أختكم: بنت كويتية.
:43:
شخباركم بنات
أنا أعاني من زياده في إفراز الغدة الكظرية, , وتكيس المبايض.
والحين صارلي 4 شهور وانا اعالج باستخدام حبوب أسمها(Aldactone)
وأحس أني بعد العلاج زاد وزني وايد في الميزان زاد تقريباً 3 كيلو , بس بالشكل أكثر من جذيه ؟
الي ودي أعرفه هل الحبوب الي آخذها ممكن تؤدي الي زيادة الوزن
مع خالص شكري لكم,,,,
أختكم: بنت كويتية.
:43:
ربى
•
عندى سؤال:كيف كانوا زمان يعرفوا انهم حوامل دون الفحص المنزلى؟
هل هناك طرق اخرى لمعرفة الحمل من اشياء طبيعية؟
:12:
هل هناك طرق اخرى لمعرفة الحمل من اشياء طبيعية؟
:12:
الصفحة الأخيرة