ردينه
ردينه
ـــالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش أخبااااااركم يابنــــات ...

وبصراحة انا عندي مشكلة واريد منكم تساعدوني


وهي اني متزوجة لي الان تقريبا ثلاث سنوات
وما حمــــــــــلت(الله يرزفنا الذريه الصالحة)
واعاني من اضطراب في الدورة
ارتفاع نسبه هرمون الحليب
االان عندي علاج منظم لللدورة
وايضا علاج الكلوميد

آمل ان ترد على بسرعة لاني بصراحة تعبانة جدا::04: :04: :04: :04: :04:
ربى
ربى
اخواتى ارجو مساعدتى

فانا فقدت جنينى قبل 6 اشهر
والان انا ببداية حملى واشعر بالم بالظهر وانا معلمة
فهل هناك طرق او وصفات تقلل من هذا الالم
:29: :38: :44:
*رينا*
*رينا*
الله يرزقك يارب

واللي اعرفه اذا كان السبب واضح وهو ارتفاع بالهرمون فواظبي على الادويه


وكثييييير زيك وربي رزقهم بس وقت مايشاء
سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي عليك بالسمسم..