اختي ستجدي في هذا الرابط معلومات عن نبات السعد..وستجدي ان من استخداماته لانبات الشعر!!! كما وجدت في بعض المصادر انه صالح لايقاف نمو الشعر!!!
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=66727
اختي ارجو الاطلاع على هذا الرابط:
http://www.islamonline.net/Health/Arabic/display.asp?hquestionID=6542
وتذكري ان الغذاء المتوازن هو بداية الحل..واعدك بالبحث اكثر في هذا الموضوع..
http://www.islamonline.net/Health/Arabic/display.asp?hquestionID=6542
وتذكري ان الغذاء المتوازن هو بداية الحل..واعدك بالبحث اكثر في هذا الموضوع..
:01: قبل شهر تقريبا ذهبت الى طبيبة نساء بعد الكشف قالت لى عندك قرحة وكتبت لى على تحاميل (البوثيل) لمدة سته ايام بعد المراجعة اخبرتنى ان القرحة زالت والحمد لله
:confused: اكيد بتقولوا طيب ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟المشكلة
:30: زادت الافرازات اكرمكم الله اكثر من السابق بشكل ملحوظ هل هذا طبيعى ام لا
جاوبونى ماجورين لانى مابغى ارجع لها كفاية المرة الاولى والله الوحدة تستحى كل شوية كشف وبهذلة:01: :01: :33:
:confused: اكيد بتقولوا طيب ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟المشكلة
:30: زادت الافرازات اكرمكم الله اكثر من السابق بشكل ملحوظ هل هذا طبيعى ام لا
جاوبونى ماجورين لانى مابغى ارجع لها كفاية المرة الاولى والله الوحدة تستحى كل شوية كشف وبهذلة:01: :01: :33:
اختي بمجرد انك لاحظتي ان الافرازات زادت عن ماتعودتي عليه..فهذا يعني انه شيء غير طبيعي..
الصفحة الأخيرة
اعدك بالبحث عن اسم العشبة اذا كانت فعلا موجودة..