سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي ناريس..هل تريدين نظام غذائي؟ام اكتفيتي بالمعلومات؟
اعدك بالبحث عن اسم العشبة اذا كانت فعلا موجودة..
سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي ستجدي في هذا الرابط معلومات عن نبات السعد..وستجدي ان من استخداماته لانبات الشعر!!! كما وجدت في بعض المصادر انه صالح لايقاف نمو الشعر!!!
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=66727
سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي ارجو الاطلاع على هذا الرابط:
http://www.islamonline.net/Health/Arabic/display.asp?hquestionID=6542

وتذكري ان الغذاء المتوازن هو بداية الحل..واعدك بالبحث اكثر في هذا الموضوع..
زكيه طرطشلى
زكيه طرطشلى
:01: قبل شهر تقريبا ذهبت الى طبيبة نساء بعد الكشف قالت لى عندك قرحة وكتبت لى على تحاميل (البوثيل) لمدة سته ايام بعد المراجعة اخبرتنى ان القرحة زالت والحمد لله
:confused: اكيد بتقولوا طيب ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟المشكلة
:30: زادت الافرازات اكرمكم الله اكثر من السابق بشكل ملحوظ هل هذا طبيعى ام لا
جاوبونى ماجورين لانى مابغى ارجع لها كفاية المرة الاولى والله الوحدة تستحى كل شوية كشف وبهذلة:01: :01: :33:
سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي بمجرد انك لاحظتي ان الافرازات زادت عن ماتعودتي عليه..فهذا يعني انه شيء غير طبيعي..