http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=46349&highlight=%C7%E1%CD%E3%E1
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=26863&highlight=%C7%E1%CD%E3%E1
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=40029&highlight=%C7%E1%CD%E3%E1
السلام عليكم
ادري ان الرد وايد متاخر بس انا توني مشتركة
اختي مشكلتي مثل مشكلتج بس انا عندي زيادة في هرمون الاندروجين واتعالج بهرمونات بديلة واسم الدوا (الاندروكيور)
وانا بعد نفس الشي زاد وزني بشكل فظيع والدكتور ينصحني دوم باني اسوي رياضة واقلل من الاكل (يبي يذبحني هالدكتور مو كفاية فقر الدم اللي ذابحني)
اتمنى اني افدتج
مع السلامة
ادري ان الرد وايد متاخر بس انا توني مشتركة
اختي مشكلتي مثل مشكلتج بس انا عندي زيادة في هرمون الاندروجين واتعالج بهرمونات بديلة واسم الدوا (الاندروكيور)
وانا بعد نفس الشي زاد وزني بشكل فظيع والدكتور ينصحني دوم باني اسوي رياضة واقلل من الاكل (يبي يذبحني هالدكتور مو كفاية فقر الدم اللي ذابحني)
اتمنى اني افدتج
مع السلامة
الصفحة الأخيرة
ارجو مساعدتي بعلاج ينظم الدورة فالدورة عندي غير منتظمة ابدا
ولا تاتي الا بحبوب ام بدون حبوب لا حتي لو جلست سنة
واريد علاج للحمل لوسمحتو لاني اجهضت ثلاث مرات وولادة واحدة
بسبع شهور ولكن توفيت المولودة
وانا متزوجة منذ اثني عشر سنة والان صار لي سبع سنوات
احاول لعلاج للحمل لكن دون فائدة حتي المستشفيات لم يعرفو السبب
تعبت من العلاج لكن لم ايئس من رحمة اللة وشكرا لكم واسفة علي الاطالة