اختي تجدي على هذا الرابط كل ماتحتاجيه ان شاء الله
http://www.layyous.com/book/chapter%206.htm
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال اخواتي ........أعضاء المنتدى وضيوفه
عسى الله تكونو بخير
ابغ اسألكم سؤال ................:20:
انا دحين حامل في الشهر الثالث واسمع كتير يقولو انو اشعة المكرويف فيها ضرر على تشوه الجنين في هادي الفتره ........فمني عارفه هل الكلام صحيح من وجه طبيه ولا لأ؟
اتمنى احصل عندكم اجابه عن السؤال من وجه طبيه .........الله لا يهينكم
وسلاااااااااااااااااامي لحبايبي :19:
كيف حال اخواتي ........أعضاء المنتدى وضيوفه
عسى الله تكونو بخير
ابغ اسألكم سؤال ................:20:
انا دحين حامل في الشهر الثالث واسمع كتير يقولو انو اشعة المكرويف فيها ضرر على تشوه الجنين في هادي الفتره ........فمني عارفه هل الكلام صحيح من وجه طبيه ولا لأ؟
اتمنى احصل عندكم اجابه عن السؤال من وجه طبيه .........الله لا يهينكم
وسلاااااااااااااااااامي لحبايبي :19:
اختي..كثرت اراء حول هذا الموضوع كما كثرت حول الجوال وغيره..ونصيحتي ان تاخذي جانب الحذر حتى لاتندمي..
الصفحة الأخيرة
وكل عام وتنم بخير وشهركم مبارك انشاء الله
كيف الحال يا العزيزات والله لكم وحشة :27: مشتاقة لكم حيل
ممكن يا الغاليات تساعدو صديقتي الله يرزقكم الجنة ويجعلكم من العتقاء من النار
هية لها 5سنوات متزوجة من دون عيال وما حصل وخلفت وهية لما راحت الطبيبة شرحت حالتة بس انا ناسية ايش عندها ونصحتها بضرورة عمل تلقيح صناعي عشانة الحل الوحيد
وهية خايفة :confused: وتسأل عن هذا التلقيح الصناعي عل هوة خطير اومؤالم
وجزاكم الله الف خير والله يسعدكم ياالزينات