مضيعة وعرموشة
•
بصراحه حاولي معها بس لا تجرحينها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه اختي هذي ليست لاقافه باالعكس انتي تبين مصلحتها .
وانا اايد كلام اختي (حروف الهجاء) كلامها وايد حلو
والله يعطيك الف عافيه
وشكرا ام ملاك15:27: :27:
بصراحه اختي هذي ليست لاقافه باالعكس انتي تبين مصلحتها .
وانا اايد كلام اختي (حروف الهجاء) كلامها وايد حلو
والله يعطيك الف عافيه
وشكرا ام ملاك15:27: :27:
بواسطة حروف الهجاء
وعليكم السلام ورحمة الله
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
اختي ام فايز
الله يجزاك خير ويغفر لك ولوالديك والله يسخر لك زوجك
بصراحه اعجبتيني ما شاء الله عليك .. تبين لها الخير وراحمتها . الله يكثر من امثالك
لا تخلينها الله يعافيك وخصوصا انها على نياتها وهذي ما تعتبر لقافه
بالعكس طيب منك . وحبك للخير للاخرين
انصحيها بطريق غير مباشر
مثلا قولي لها فيه وحده تعرفينها ما شاء الله دايم ريحتها زينه
ومهتمه بمظهرها ومعتنيه بنفسها وانك غرتي منها
وبتحاولين تصيرين مثلها واحسن عشان تعجبين زوجك
يعني الكلام اللي بتقولينه لها .. وجهيه لنفسك من باب السواليف معها
وهي ان شاء الله بتنتبه .. وبكذا نصحتيها وفتحتي عيونها وفي نفس الوقت ما جرحتيها
قولي اميييييين يا ام فايز
الله يسعدك في الدارين والله يرحمك مثل ما رحمتيها . ويوفقك ويسخر لك زوجك . ويجعل ذريك قرة عين لك
وعليكم السلام ورحمة الله
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
اختي ام فايز
الله يجزاك خير ويغفر لك ولوالديك والله يسخر لك زوجك
بصراحه اعجبتيني ما شاء الله عليك .. تبين لها الخير وراحمتها . الله يكثر من امثالك
لا تخلينها الله يعافيك وخصوصا انها على نياتها وهذي ما تعتبر لقافه
بالعكس طيب منك . وحبك للخير للاخرين
انصحيها بطريق غير مباشر
مثلا قولي لها فيه وحده تعرفينها ما شاء الله دايم ريحتها زينه
ومهتمه بمظهرها ومعتنيه بنفسها وانك غرتي منها
وبتحاولين تصيرين مثلها واحسن عشان تعجبين زوجك
يعني الكلام اللي بتقولينه لها .. وجهيه لنفسك من باب السواليف معها
وهي ان شاء الله بتنتبه .. وبكذا نصحتيها وفتحتي عيونها وفي نفس الوقت ما جرحتيها
قولي اميييييين يا ام فايز
الله يسعدك في الدارين والله يرحمك مثل ما رحمتيها . ويوفقك ويسخر لك زوجك . ويجعل ذريك قرة عين لك
ايمانة
•
انا اقول خليها ادش النتدي الحياة الاسرية وتشوف البنات شيسوون لريايلهم اوسولفيها عن هاالمواضيع عني يعني اتصدقين في النتدي الي اد البنات يسوون .........ويحطون وفي هالشي مميز ودوري الشغلات السنعة(بطريقة انج منبهرة بالموضوع وعاجبج وانا بعد رايي من راي البنات بالنصايح الثانية اللي قالوها:26: واللة يجازيج الف خير
انا مع كلام اختي الحالمة ،،،
انك تألفي قصة وتهولين في أحداثها ،،،،، يعني خليها قوية ومأساوية وتهزها هز علشان تتأثر وياليت تكون القصة عن وحدة من صديقاتك وانك نصحتيها وماسمعت كلامك لين طاح الفاس بالراس ،، وانتهت قصتها نهاية حزينة
(انـــــــــــــــــتبـــــــــــــــــــــهي ) تنصحينها او تكلمينها والله ماراح تنساها لانه مهما كان النصيحة تحسس الانسان انه ناقص او اقل من غيره ،،،، والله الحريم حساسات وحرام تحسسينها بالنقص
انك تألفي قصة وتهولين في أحداثها ،،،،، يعني خليها قوية ومأساوية وتهزها هز علشان تتأثر وياليت تكون القصة عن وحدة من صديقاتك وانك نصحتيها وماسمعت كلامك لين طاح الفاس بالراس ،، وانتهت قصتها نهاية حزينة
(انـــــــــــــــــتبـــــــــــــــــــــهي ) تنصحينها او تكلمينها والله ماراح تنساها لانه مهما كان النصيحة تحسس الانسان انه ناقص او اقل من غيره ،،،، والله الحريم حساسات وحرام تحسسينها بالنقص
الصفحة الأخيرة