منهاتن
منهاتن
اختس اذا كنتي انتي وياها على قلب يعني علاقتكم قوية او هي وسيعة صدر ووتتقبل وماهي حساسة بزيادة

فقولي لها عادي بس بينج وبينها.
والله يعينج على الصراحة من هذا النوع.
أم ناصر1979
أم ناصر1979
حبيبتي أم فايز

بصراحة البنات ما قصررررررررررررووو ابداً :)

بس حبيت ادعي لك :
الله يجزيك خير و يبارك لك و يوفقك
:)
:)
:)
بنت الحفر
بنت الحفر
مرحبااااااا
انا رأيي من رأي الاخت بوح
كبسوله
كبسوله
والله صعبه .. بس شوفي البنات ماقصروا

يعني دخلي مع سواليفك جمل تدل على وجوب ان الحرمه تحافظ على شكلها وريحتها .. واذا هي ذكيه راح تحس بالنقص اللي فيها وتحسنه من دون ماتحس انك قاصدتها في الموضوع0
البــــــــــــدر
تبدأ الخيانات الزوجيه بعد
الطفل الاول
يعني ما يكفي الاعصاااار الي بيسببه البيبي
لا بد تهتم في شكلها وكل شي 1000% عن قبل
الله ياربي يهديها ويهدي جميع المسلمين

شوفي انج تصارحينها صعبه وممكن تحقد عليج صدقيني
بس انتي قوليلها يعجبني ذوقج ووديها معاج ...والخ

وممكن تقوليلها انا ببدا رجيم انتي لا تبدين ولازم نضبط
واذا فيه مناسبه قريبه او بعيده قوليلها نريد نكشخ ونصير احلى نعومتين

شجعيها يعني العمل يكون جماعي