أخــ خالدـــت
انا من رايي انك تشترين لها هديه وهي عبارة عن ملابس وعطور
او تاخذينها على انك بتقضين وتخلينها تشتري لنفسهاعلى ذوقك
قرويه
قرويه
قصي عليها قصه وحده تركها زوجها عشان اهمالها وادا دكيه بتتعظ وتفهم
قرويه
قرويه
وبيني ان الرجال مالهم الا الظاهروكنك تقولين ليتنا بس نهتم
قرويه
قرويه
بانفسنا تعممين الحكي عليكم كلكم وادا طيبه ماراح تنساها لك
prettysoulful
prettysoulful
صارحيها بس بدون ما تتكلمين عن نفسك
عشان ما تحس انك تستعرضين على حسابها
حاولي فالبدايه تمهدين لموضوعك بانك تمدحينها وتمدحين شككلها وتذكرينها انها اول كانت افضل
.......................
بس باسلوب لطيف:26: