أم العبدي
•
أنا في الخامس وقالت مو مبين مرة أخذ وضعية السجود ومرة حاط رجل على رجل بس قالت الأرجح بنت والله أعلم
um-salma
•
انا بالشهر الرابع عرفت ببناتي الثنتين وهلا اخر الثالث واخر الرابع طلع نفس الجنس والدكتورة واثقة من كلامها واعتقد بهالفترة بكون اوضح شي والله يتمملك عخير
والله شوفي بالنسبة لي اذا حددوا طلع صح
بس ماني فاكرة باي شهر يمكن الخامس
ودحين قالو لي بس قبل شوي اقرا انه ممكن يخطي يعني وحده عاملة الرباعي وقالو لها ولد ويوم ولدت جابت بنت
والثانية العكس
والله اعلم
بس ماني فاكرة باي شهر يمكن الخامس
ودحين قالو لي بس قبل شوي اقرا انه ممكن يخطي يعني وحده عاملة الرباعي وقالو لها ولد ويوم ولدت جابت بنت
والثانية العكس
والله اعلم
ماهو دايم يصدقون .. مره قالت لي ولد وهي بنت .. مع اني ماسألتها......... ماأحب اسأل احب المفاجأه بيوم الولاده
الله يرزقنا بالذريه السليمه الصالحه
الله يرزقنا بالذريه السليمه الصالحه
الصفحة الأخيرة