أم العبدي
أم العبدي
أنا في الخامس وقالت مو مبين مرة أخذ وضعية السجود ومرة حاط رجل على رجل بس قالت الأرجح بنت والله أعلم
um-salma
um-salma
انا بالشهر الرابع عرفت ببناتي الثنتين وهلا اخر الثالث واخر الرابع طلع نفس الجنس والدكتورة واثقة من كلامها واعتقد بهالفترة بكون اوضح شي والله يتمملك عخير
حــنــيــن
حــنــيــن
الله يكتبلك اللي فيه الخير ويرزقك ما تتمنين
@امورة ودلوعة@
والله شوفي بالنسبة لي اذا حددوا طلع صح
بس ماني فاكرة باي شهر يمكن الخامس
ودحين قالو لي بس قبل شوي اقرا انه ممكن يخطي يعني وحده عاملة الرباعي وقالو لها ولد ويوم ولدت جابت بنت
والثانية العكس
والله اعلم
منوةالخيال
منوةالخيال
ماهو دايم يصدقون .. مره قالت لي ولد وهي بنت .. مع اني ماسألتها......... ماأحب اسأل احب المفاجأه بيوم الولاده

الله يرزقنا بالذريه السليمه الصالحه